تويتر يحذر الحسابات غير النشطة

حذر مالك منصة “تويتر”، إيلون ماسك، بغلق الحسابات غير النشطة، مشيرا إلى أن هناك توجه جديد سيتم بموجبه إلغاء الحسابات غير النشطة منذ سنوات.

وأضاف ماسك في تغريدة له على حسابه بموقع “تويتر” أنه سيتم إزالة الحسابات التي لم تكن نشطة بتاتا منذ سنوات، منبها مستخدمي المنصة بأنهم سيلاحظون أن عدد متابعيهم سوف يقل بسبب هذا الإلغاء.

وقد قوبل إعلان ماسك برد فعل مختلف، حيث قال مستخدمون أن العديد من مواقع التواصل الإجتماعي هي “مقابر رقمية فعالة”، مشيرين إلى أن حذف حسابات أحبائهم هو “أشبه بإزالة شاهد القبر”.

صورة 1

وكان ماسك قد اتخذ عدة قرارات منذ استحواذه على المنصة مقابل 44 مليار دولار نهاية أكتوبر الماضي، ومنها البرنامج الجديد الخاص بعلامات التوثيق الزرقاء الذي يجبر المستخدمين على دفع مبلغ يبدأ من 8 دولارات أمريكية شهريا مقابل “التوثيق”.

وقد أظهرت نتائج استطلاع للرأي أن 46% من أصل 1،5 مليون مشترك في الاستطلاع أكدوا أن المنصة تغيرت للأفضل في حين يرى 38% أن المنصة اتجهت للأسوأ.

صورة 2

في حين أشارت شركة “إنسايدر إنتلدجنس” للأبحاث إلى أن عائدات تويتر ستنخفض بنسبة 28% هذا العام لأن المعلنين لا يثقون ب”ماسك”، وهو عكس ما أكد الأخير الذي أعلن أن شركته لاحظت عودة المعلنين للمنصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.