تسريبات تويتر يصدم مستخدميه بتحويل خدمته الجديدة لـ “مدفوعة الأجر”

استطاعت منصة التدوينات الصغرى تويتر عن إتاحة العديد من الميزات والتقنيات الجديدة والرائعة خلال الفترة الماضية، واستطاعت أن تُلبي متطلبات ملايين مستخدميها، خاصةً بعد إتاحة خدمة جدولة التغريدات، إلا أن تقارير كشفت مؤخرًا عن صدمة قد تواجه المستخدمين في حالة قيام المنصة بذلك، لاسيما وأن تنوي تحويل تلك الخدمة إلى مدفوعة الأجر بمقابل مالي، وإلغاء فكرة مجانيتها.

خُطَّة تويتر الجديدة

وأضحت التقارير التقنية المتداولة، أن تطبيق تويتر ينوي تحويل جعل خدمة “تويت ديك” لجدولة التغريدات ضمن خِدْمَات “تويتر بلو” الجديدة، وذلك نقلاً عن تصريحات للباحثة الأمنية جين مانتشون وونج، وهو ما لم يكن متوقعًا، إلا أن الشركة كان تنوي من وراء تلك الخدمة من جعلها بمقابل مالي مستقبلاً، لاسيما وأنها خدمة فعالة لمن يستخدمون تويتر بصورة كبيرة يومية.

صورة 1

وتُمكن خدمة “تويتر بلو” المستخدمين من خوض تجرِبة خالية من الإعلانات، بالإضافة إلى فرز التغريدات التي يتابعونها وجدولتها على مدار اليوم، وفي حالة تفعيل هذا الأمر، ستُصبح الخدمة بمقابل مادي، ولن تكون مجانية، وما يُعزز هذا الأمر أن تويتر أشار إلى أنه ينوي إحداث تغييرات كبيرة جوهرية على خدمة “تويت ديك”، مبررًا ذلك من أجل تحسين تفاعل المستخدمين معها.

صورة 2
تسريبات تويتر يصدم مستخدميه بتحويل خدمته الجديدة لـ “مدفوعة الأجر”

والتوقيت الزمني

وبالرغم من عدم الكشف عن التوقيت الزمني المتوقع فيه إطلاق تغييرات تويتر الجديد، إلا أنه في حالة تطبيق هذا الأمر سيتم تحميل المستخدمين عبئًا ماليًا جديدًا، خاصةً وأنهم يستخدمون حاليًا تقنية “تويتر بلو” بمقابل مادي 2.99 دولار أمريكي في الشهر، للاستفادة من عدد من الخِدْمَات الاحترافية المتوفرة عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. abwhsyynalshwykh@gmail.com يقول

    ممتاز


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.