تليجرام تعلن عن خاصية جديدة تتيح للمستخدمين الدخول برقم مجهول

أحد التطبيقات التي يستخدمها الملايين حول العالم ويصل عددهم إلى أكثر من 500 مليون مستخدم، يتم تنزيل التطبيق مجانا من متجر جوجل بلاي، آمن وسريع في الاستخدام  يتمكن مستخدميه من إمكانية تبادل الرسائل والصور والفيديوهات فهو مدعم بالكامل لجميع الملفات واستقبالها.

من أن لأخر يعلن التطبيق عن أحداث التطورات الجديدة عليه أمام المستخدمين، لسهولة الأستخدام وهذه الميزة هي إمكانية تسجيل الدخول للمستخدم بآي رقم مجهول، وبدون الاعتماد علي sim  وذلك لحماية حسابات المستخدمين للتطبيق كنوع من الخصوصية والأمان.

قد يهمك أيضا: واتس اب يعلن عن خاصية تتيح للمستخدمين خدمات جديدة 2023

يتم استخدام التقنية الجديدة في التسجيل برقم مجهول باستخدام البلوك تشين من منصة تسمي Fragment  وعدم الاعتماد علي آي شرائح للاتصال.

خطوات تفعيل خاصية الحذف التلقائي

أن الخاصية الجديدة تمنع أختراق الحساب الخاص بالمستخدم علي التلغرام، وأمان بالنسبة لأخفاء رقم الهاتف أو في حالة البحث برقم الهواتف، فهذه الخاصية تمنع ظهور الأرقام من الأساس ولقد وجد المستخدم للخاصية الجديدة تحديثات أخري، في التلغرام منها الحذف التلقائي لكل المحادثات بما في ذلك من رسائل وحوارات دردشة دون قيام المستخدم بحذفها بنفسه.

عند الدخول علي إعدادات الحذف التلقائي من القائمة الظاهرة والخاصة بالإعدادات يتم النقر علي أيقونة الحذف التلقائي للرسائل،

ومع التطورات الجديدة في التطبيق زاد أعداد مستخدميه ليصل عدد المستخدمين إلى أكثر من 700 مليون مستخدم في الشهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.