تقرير جديد يكشف أن “Apple” ستدعم سلسلة iPhone 14 القادمة بترقية في الكاميرا الأمامية

تستمر التسريبات إستهداف شركة Apple حيث كشفت تسريبات جديدة عن مزيد من التفاصيل حول مواصفات سلسلة iPhone 14 القادمة.

حيث كشفت التسريبات مؤخرًا أنه قد يتم دعم هواتف iphone 15 القادمة بكاميرا Periscope التي تتميز بقوة تكبير هائلة.

صورة 1

و اليوم كشفت التسريبات جديدة عن خطط شركة آبل لدعم الإصدارات القادمة مع ترقية في الكاميرا الأمامية انطلاقًا من هواتف iphone 14.

وجاءت هذه التسريبات الجديدة عبر المحلل التقني الصيني الشهير “Ming-Chi Kuo” في أحدث تقرير له، الذي تحدث فيه عن التحسينات الجديدة التي قدمتها Apple في الكاميرا الأمامية المُميزة لسلسلة هواتف iPhone 14 القادمة.

صورة 2

وأكد التقرير أن التحسينات الجديدة تمت في الإصدارات الأربعة من Apple iPhone 14 وiPhone 14 Max وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، والتي ستشمل مستشعر الكاميرا الأمامية بفتحة عدسة f / 1.9، كما تم تدعيم الكاميرا أيضًا بميزة التركيز التلقائي.

صورة 3

وأشار التقرير إلى أن التحسينات ستدعم فتحة العدسة الأوسع الإصدارات الجديدة في جلب المزيد من الضوء لمزيد من التفاصيل الحمرة وعمق أكبر في الصور الشخصية وتسجيل الفيديو.

 

وأوضح التقرير أيضًا أن كاميرا السيلفي ستتدعم بميزة التركيز التلقائي، على عكس الإصدارات السابقة التي كانت تتميز بتركيز ثابت، ومن المُقرر أن يدعم التركيز التلقائي المستخدم من خلال محادثات FaceTime أو تطبيقات الدردشة المرئية التابعة لجهات خارجية.

صورة 4

 

الجدير بالذكر أن شركة آبل تدعم هواتف iPhone 14 Pro و14 Pro Max مع ترقية في إعدادات الكاميرا الخلفية والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، الذي يتميز بزوايا واسعة، مع دعم لتسجيل الفيديو بدقة 8K أيضًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.