تفاصيل ميزة ميتا الجديدة الاستثنائية الخاصة بإجراء مكالمات الفيديو باستخدام صورة الأفاتار

ميتا تختبر ميزة إجراء مكالمات الفيديو باستخدام صورة الأفاتار حيث تسمح هذه الميزة للمشاركة في مكالمات الفيديو وأن يظهر الشخص بوجهه العادي ولكن تظهر صورته على شكل الأفاتار، وهي صورة تحاكي الواقع حيث تقدم نفس الحركات وتعبيرات الوجه وحركات الفم.

تفاصيل الميزة الجديدة

  • تُعد الميزة الجديدة من المميزات الرائعة خاصةً للأفراد الذين لا يحبون الظهور بوجوههم عند القيام بعمل المكالمات من خلال الفيديو، إليك بعض المعلومات عن الميزة الجديدة:
  • تشبه هذه الميزة استخدام صورة الأفاتار ميموجي في مكالمات الفيديو في التطبيق فيس تايم.
  • هذه الميزة تم إتاحتها في تطبيقات ماسنجر وانستجرام في أجهزة الأندرويد، ولكن بشرط تحديث هذه التطبيقات إلى آخر إصدار تم توفيره.
صورة 1
تفاصيل ميزة ميتا الجديدة الاستثنائية الخاصة بإجراء مكالمات الفيديو باستخدام صورة الأفاتار

وفرت شركة ميتا ميزة أخرى جيدة هي ملصقات أفاتار متحركة، وأتاحت هذه الميزة عمل العديد من الملصقات المميزة المتحركة من صور الأفاتار من أجل استخدامها عند التعليقات في تطبيق فيس بوك الرسائل لتطبيق انستجرام وماسنجر، كما يمكن إضافة مقاطع فيديو وقصص.

صورة 2

  • بينت الشركة أنها وحدت الطريقة التي تظهر عليها الصور من خلال المنصة للواقع الافتراضي التي تخصها، وأكدت على أن المظهر القياسي يجعل صور الأشخاص تبدو واقعية.
  • قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان رسمياً عن إطلاقها ميزة الصور للأفاتار في التطبيق الخاص بالاجتماعات عن طريق الفيديو تيمز، ولكن هذه الخدمة غير متاحة لمن يستخدمون النسخة المجانية للتطبيق.

أكدت شركة ميتا أنه يمكن استخدام الصور للأفاتار الآن عند القيام بمكالمات الفيديو من خلال التطبيقات انستجرام وماسنجر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    المكينة خدت الفلوس ومنزلتش فى الحساب البنك ده كلو مشاكل


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.