تفاصيل واجهة الكاميرا الجديدة التي يعمل واتساب على تطويرها

التطويرات مُستمرة في واتساب بشكل يُبهر مستخدميه وفي ذات الوقت يُلبي احتياجاتهم مما يجعله ينتشر بطريقة أكبر على مستوى العالم ويزداد عدد عملائه يومًا بعد يوم، في ظل المنافسة الشرسة مع العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، وقد لاحظنا بالفعل في الفترة الأخيرة العديد من التحديثات والتعديلات والتي تلت تلك الفترة التي أثار فيها التطبيق جدل واسع نتيجة محاولته فرض سياسات جديدة مُتعلقة بخصوصية وأمان مستخدميه، أيضًا في ظل عملية الغلق الأخيرة في العديد من الدول نتيجة الجائحة حيث حظيت تطبيقات منافسة وعلى رأسها سناب شات على انتشار واسع.

سوف تشهد تلك الواجهة بعض التعديلات في المظهر وكذلك في الأداء وفقًا لموقع WABetaInfo المعروف والمُهتم بكل خواص وميزات الواتساب الجديدة، والتي يتم العمل على تطويرها وكذلك طرحها بين الحين والآخر، حيث كشف الموقع أن هناك واجهة كاميرا جديدة سوف يتم طرحها بالفعل لمستخدمي النسخة التجريبية قريبًا ومن بعدهم تعميمها على كل المستخدمين للتطبيق بوجه عام.

صورة 1

وفقًا لما تم نشره في الموقع فإنه عند فتح الكاميرا في واتساب سوف تُلاحظ بعد إصدار تلك التعديلات تغير في أوضاع بعض الأزرار مثل زر الفلاش وكذلك التبديل بين وضعي الكاميرا والتمرير، وسوف يكون أشبه بتلك الواجهة المُستخدمة على أجهزة آيفون مع العلم أن التعديل سوف يكون للأندرويد.

أداء الكاميرا بعد تعديلات واتساب

سوف يكون لدى مُستخدمي التطبيق القدرة على رؤية كل ما يقومون بالتقاطه بهذه الكاميرا ومعاينته والتعامل معه بشكل احترافي من خلال بعض الخيارات الجديدة، ويتساءل الكثيرون هل سوف نُشاهد فلاتر وغيرها على غرار تطبيق سناب شات الشهير.

واجهة كاميرا جديدة في واتساب

ولو صحت تلك التساؤلات فهذا معناه أن واتساب سوف يدخل في منافسة مباشرة مع السناب في ذلك الإطار، وهذا بالطبع مُتاح في ظل محاولة كل تطبيق الاستحواذ على عدد كبير من المستخدمين من جهة، ومن ناحية أخرى وضع خصائص وميزات جديدة لهم تجعلهم يرتبطون أكثر بالتطبيق ولا يلجأون في ذات الوقت إلى استخدام تطبيقات تواصل اجتماعي أخرى بحثًا عن ميزات يحتاجون إليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.