تعملها ازاي على واتساب| كيفية حماية محادثة فردية برقم سري

يعد أمر الحفاظ على خصوصية الرسائل بتطبيق الواتساب من الأمور الهامة لدى المستخدمين، وسابقاً قام الواتساب بإطلاق ميزة قفل التطبيق بشكل كامل برقم سري لمنع أي شخص غير مصرح له بالوصول إلى محادثات واتساب، وذلك لأنه قد يكون هناك محادثات لا يحب المستخدم أن يطلع عليها أحد.

طريقة قفل دردشات واتساب الفردية برقم سري

ومؤخراً قام واتساب بإطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين قفل محادثات جماعية أو دردشات فردية برقم سري، وذلك لمزيد من الأمان والخصوصية، ولذلك وخلال السطور التالية نعرض لمتابعي موقع نجوم مصرية طريقة قفل دردشات فردية في تطبيق المراسلات الفورية الأكثر شهرة واستخداماً حول العالم، وذلك عبر تنفيذ الخطوات التالية.

قد يهمك أيضاً:

وقبل معرفة الخطوات يجب أن يكون على هاتفك أحدث إصدار من واتساب وأن يكون حسابك نشطاً، وبعد ذلك قم بتنفيذ الخطوات الآتية.

الطريقة الآن بالخطوات

  1. افتح واتساب على هاتفك.
  2. قم بالتمرير إلى أسفل وابحث عن جهة الإتصال المطلوب قفل محادثاتك معها بشكل فردي.
  3. افتح نافذة الدردشة المطلوبة.
  4. مرر إلى أسفل واضغط على خيار قفل الدردشة.
  5. عليك تمكين المصادفة باستخدام قفل الشاشة.
  6. سيقوم واتساب وبشكل تلقائي بتحديد طريقة قفل الشاشة بالهاتف لقفل الدردشة الفردية.

صورة 1

 

وبهذا تصبح المراسلات بينك وبينك جهة الإتصال الفردية مغلقة على واتساب، وعليك أن تفعل نفس الطريقة مع أي دردشة تريد أخرى تريد قفلها،مع العلم أن كل الدردشات التي تقوم بغلقها بالطريقة المذكورة تنتقل في تبويب جديد خاص بالدردشات المغلقة، وللوصول إليها مرر لأسفل من أعلى الشاشة حتى تصل لخيار Locked Chat واضغط عليها وقم بفتحها بالطريقة التي أغلقتها بها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.