تعرف على تفاصيل استخدام ميزة “الرمز السرى” الجديدة لمحادثات واتس آب

أطلقت منصة واتساب عن ميزة Chat Lock التي توفر للمستخدمين قفل محادثات معينة باستخدام بصمات الأصابع أو قفل الوجه أو رموز المرور الخاصة بهم في مايو من هذا العام، والآن يقال أن المنصة تختبر ميزة رمز سري جديدة ستمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في محادثاتهم المقفلة.

 ووفقًا للتقرير، فيقال إن هذا سيسمح للمستخدمين باختيار كلمة مرور مخصصة لمجلد الدردشة المحمي الخاص بهم، حيث تم رصد ميزة الأمان القادمة في الإصدار التجريبي من WhatsApp بحسب gadgets360.

وبحسب التقرير، سيسمح واتساب قريبًا للأشخاص باختيار كلمة مرور مخصصة لمجلد الدردشة المحمي الخاص بهم، وستضيف ميزة الرمز السري هذه طبقة أخرى من الأمان للمحادثات الحساسة.

ويمكن للمستخدمين إدخال الرمز السري للوصول إلى محادثاتهم المقفلة من شريط البحث في التطبيق، ويقال إن تكوين الرمز السري سيسمح للمستخدمين بقفل الدردشات من الأجهزة المصاحبة أيضًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.