تطبيق Snapchat Lenses يصل إلى Microsoft Teams لإضفاء المرح على الاجتماعات الافتراضية

أعلنت شركتا Microsoft وSnap عن تكامل تطبيق Snapchat Lenses مع تطبيق Microsoft Teams، حيث يمكن لمستخدمي Teams الآن الوصول إلى مجموعة من 26 عدسة لتحويل أنفسهم إلى شخصيات كرتونية وإضافة خلفيات ممتعة إلى مقاطع الفيديو خلال الاجتماعات الافتراضية، ويأتي هذا التكامل في إطار دعم المزيد من المرح والتفاعل في الاجتماعات الافتراضية.

ويمكن لمستخدمي Teams الوصول إلى Snapchat Lenses بسهولة عن طريق النقر على “تأثيرات الفيديو” واختيار علامة التبويب “Snapchat”، ولا يتطلب الأمر تنزيل أي شيء.

ويأتي هذا التكامل بفضل Camera Kit، وهو SDK من شركة Snap الذي يسمح للشركاء باستخدام تقنية الواقع المعزز (AR) في تطبيقاتهم الخاصة ومواقعهم الإلكترونية.

ويعد هذا التكامل الثاني لشركة Microsoft مع Camera Kit، حيث استخدمت الشركة Camera Kit سابقاً لجلب Snap AR إلى Flip، وهي منصة Microsoft لتعلم الفيديو حيث يمكن للمدرسين والطلاب بدء المناقشات حول الموضوعات المختلفة، ومنذ إضافة Snap AR إلى تجربة الويب Flip، شهدت الشركة زيادة بنسبة 60% في عدد الطلاب والمدرسين الذين يقومون بإنشاء مقاطع فيديو.

تطبيق Snapchat Lenses يصل إلى Microsoft Teams لإضفاء المرح على الاجتماعات الافتراضية

تأتي هذه الخطوة بعد شهور من إغلاق شركة Snap تطبيقها للكاميرا على أجهزة سطح المكتب الذي كان يسمح للمستخدمين باستخدام الفلاتر خلال مكالمات الفيديو، وفي الوقت الحالي، تركز Snap على توسيع وصول Camera Kit للويب،

تم إطلاق Snap Camera لأول مرة في عام 2018 كوسيلة لإضفاء المزيد من النكهة على بث Twitch الخاص بالمبدعين، ولكن اشتهر التطبيق حقًا خلال الجائحة في عام 2020 عندما بدأ الناس في استخدامه مع تطبيقات مؤتمرات الفيديو مثل: (YouTube) و(Skype) و(Zoom ) و(Microsoft Teams) و(Google Hangouts).

تستمر شركة Snap في العمل بشكل وثيق مع شركاء جدد لتكامل Camera Kit، مما يعني أننا سنرى على الأرجح Snapchat Lenses تظهر في المزيد من التطبيقات والمنصات الشهيرة في المستقبل.

بشكل عام، يوفر هذا التكامل بين Snapchat Lenses وMicrosoft Teams طريقة جديدة وممتعة للتعبير عن الذات والتفاعل مع الزملاء خلال الاجتماعات الافتراضية، ويعكس أيضًا الطريقة التي تتحرك بها الصناعة الرقمية نحو تكامل تقنيات الواقع المعزز لتعزيز التفاعل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.