اشحن حتى 100 ألف جوهرة مع تطبيق Guide and Diamond for FFF لـ جواهر فري فاير

كثير من التطبيقات تستطيع من خلالها شحن جواهر فري فاير مجانًا سواء كنت من مُستخدمي الأندرويد فسوف تجد العديد منها على متجر جوجل بلاي، أما إذا كنت من مُستخدمي الآيفون فمن الطبيعي أن تتوجه إلى متجر أبل ستور والبحث عن مثل تلك التطبيقات التي تمنحك الجواهر مجانا وبدون دفع أي رسوم، وأحد هذه التطبيقات التي سوف نتحدث عنها اليوم هو تطبيق Guide and Diamond for FFF، الذي حقق شهرة واسعة بين عشاق اللعبة حيث حصل على أكثر من مليون عملية تحميل وتثبيت.

يتميز التطبيق بأنه لا يكتفي فقط بإعطائك الجواهر ولكنه كذلك هو دليل يجعلك تحصل على العديد من العناصر المهمة في اللعبة مثل الأسلحة والشخصيات وكذلك السيارات، هذا إلى جانب تواجد تبويب فيه خاص بالنصائح والخدع والتي تجعلك تكتسب خبرات واسعة في المحتوى التنافسي داخل اللعبة في وقت قصير، مما يجعلك تحقق الفوز وتُحقق شهرة كبيرة بين عشاق اللعبة بالتالي التنقل في مستوياتها العليا.

شحن جواهر فري فاير

هناك الكثير من جواهر فري فاير التي تستطيع الحصول عليها من هذا التطبيق فسوف تجد تبويب داخل التطبيق يحتوي على أعداد مختلفة من تلك الجواهر فأحدهم يُعطيك 2000 جوهرة، بينما آخر يعطيك 20 ألف والثالث 50 ألف جوهرة والخيار الأخير يُمكنك من خلاله الحصول على 100 ألف جوهرة، فكل ما عليك هو الدخول إلى ذلك الخيار وسوف تحصل على نصائح مهمة جدًا سوف تُساعدك في الوصول إلى غايتك وهي الحصول على free fire diamonds.

صورة 1

ما يجب أن تعرفه عن التطبيق

بالطبع قبل التحميل لهذا التطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هذا الرابط هنا هناك العديد من المعلومات يجب أن تعرفها أولاً بشأنه، حتى تُقرر إذا ما كنت سوف تقوم بتحميله وتثبيته على هاتفك أم لا وبرغم ذلك يجب عليك التجربة فهي خير ما يعطي لك المعلومة.

صورة 2

• تم تحميل هذا التطبيق أكثر من مليون مرة.
• حصل على ما يقرب من 32 ألف مراجعة أعطته تقييم 4 نجوم من 5 نجوم.
• آخر تحديث حصل عليه كان في الخامس والعشرون من شهر ديسمبر 2022.
• هذا التطبيق المُتخصص في شحن جواهر فري فاير خفيف ويصل حجمه إلى 11 ميجا بايت فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. سجودي SAJD يقول

    تكفوني اشحني

  2. Ddd يقول

    فيصل


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.