تطبيق ChatGPT الرسمي على iPhone متاح الآن إليك كيفية استخدامه

بعد النجاح الكبير والشهرة التي حصل عليها روبوت ChatGPT المدعوم بالذكاء الاصطناعي أصبح يستخدم من قبل الملايين من الأشخاص حول العالم بشكل يومي في جميع المجالات المتنوعة، ومع ظهور الكثير من تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تدعي أنها تابعه لشركة OpenAI قررت الشركة أن تطلاق تطبيق ChatGPT الرسمي الخاص بها على مختلف الأنظمة وبدأت فعلا بذلك على أجهزة iPhone.
حيث قالت الشركة أن هناك الكثير من المستخدمين يطالبون بتوفير تطبيق رسمي على الهواتف الذكية وهذا للتمكن من استخدامه أثناء التنقل بسهولة بدون الحاجة إلى الدخول إلى الموقع.

 

ما هو تطبيق ChatGPT؟

 

تطبيق ChatGPT هو تطبيق دردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي ويعتبر نموذج لغوي ضخم يمتلك القدرة على فهم النصوص وإنتاج الإجابات المنطقية والردود المشابهة لردود البشر تم تطويره بواسطة شركة OpenAI وهو التطبيق الرسمي للشركة على الهواتف الذكية.
يمتلك تطبيق ChatGPT على الهواتف الذكية القدرات نفسها التي يمتلكها على الموقع الإلكتروني مثل توفير المعلومات والدردشة والإجابة على الأسئلة وإنجاز مختلف المهام الكتابية مثل الترجمة، التدقيق اللغوي، كتابة المحتوى، التلخيص وما إلى ذلك من المهام الأخرى.
هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يعتبر مجاني للاستخدام وهو متوفر حاليا على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS كما أنه يتيح أيضا استخدام إصدار GPT-4 بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بترقية حساباتهم إلى ChatGPT Plus.

 

كيفية استخدام تطبيق ChatGPT على iPhone

 

إليك الخطوات التالية التي توضح كيفية استخدام تطبيق ChatGPT على iPhone:

 

  1. الخطوة 1: أولا قم بالتوجه إلى صفحة تحميل تطبيق ChatGPT على iPhone.
  2. الخطوة 2: قم بالضغط على Download on the App Store ليتم نقلك إلى متجر التطبيقات.
  3. الخطوة 3: بعد ظهور صفحة التطبيق على المتجر قم بالضغط على زر Install، بعد انتهاء عملية التحميل والتثبيت يمكنك الآن الدخول إلى التطبيق واستخدامه.

 

تحميل تطبيق ChatGPT على iPhone
تحميل تطبيق ChatGPT على iPhone

 

هل يتوفر تطبيق ChatGPT على أجهزة Android؟

 

بعد صدور تطبيق ChatGPT على أجهزة iPhone زادت المطالب من قبل مستخدمي أجهزة Android لإطلاق نسخة رسمية للتطبيق على الهواتف الذكية الخاصة بهم حيث يحتوي متجر التطبيقات Play Store على الكثير من تطبيقات الطرف الثالث التي تدعي أنها تابعه لشركة OpenAI وهو أمر غير صحيح.
هذا وقد أشارت الشركة إلى أنها ستقوم بإطلاق تطبيق ChatGPT الرسمي على أجهزة Android قريبا جدا وسيكون متوفر بشكل مجاني على متجر Play Store لتطبيقات هواتف الاندرويد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.