تطبيق تيليجرام يطلق مميزات ثورية جديدة طال انتظارها

يعتبر تطبيق تيليجرام من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية، والتي تنافس تطبيق واتساب، وطرحت شركة تيليجرام مميزات ثورية جديدة طال انتظارها، أبرزها ميزة تتعلق بإدارة التنزيلات مع اختلاف امتدادات الملفات.

مميزات تيليجرام الجديدة

ووفقًا لموقع gsmarena التقني فإن التحديث الجديد الذي أطلقته شركة تيليجرام يدور حول التنزيلات بامتدادات مختلفة، حيث يقدم التحديث الجديد إمكانية إرسال ملفات بأي امتداد يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت، ويمكنك الوصول إليها من أي جهاز وتوفر الشركة مساحة تخزين غير محدودة لكي تستطيع الوصول إلى الملفات.

وعند قيامك بعملية التنزيل سيظهر أمامك رمز جديد في شريط البحث، وعند النقر عليه ستتمكن من الوصول إلى التنزيلات، والتي ستتمكن من خلالها الوصول إلى كل العناصر التي تم تحميلها، ويمكنك أيضًا إيقاف التنزيلات أو استئنافها أو إعطاء أولوية لملف محدد للتنزيل.

وحصل تطبيق تيليجرام على مظهر تسجيل دخول جديد حيث حسن من شكل صفحة تسجيل الدخول بأشكال سلسة، ويمكنك أيضًا تسجيل الدخول بأرقام مختلفة في وقت واحد، وأصبح من الممكن أن تبحث عن أي شخص على تيليجرام عن طريق @username في صفحة الإعدادات، ولن تضطر إلى مشاركة هاتفك المحمول للتواصل معك بعد الآن.

وقدم تطبيق تيليجرام ميزة إمكانية إنشاء بث مباشر من خلال أدوات البث المباشر، حيث يمكنك إضافة التأثيرات بسهولة وتحويل قناة التيليجرام إلى مصدر للبث المباشر، حيث يمكنك استخدام هذه الأدوات في البث المباشر  OBS Studio وXSplit Broadcaster.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.