تطبيق تيك توك يُطلق ميزة جديدة رائعة للمشاركة مع الأصدقاء

أطلق تطبيق تيك توك TikTok ميزة جديدة خلال هذه الفترة وهى ” إعادة النشر”، حيث يسمح التطبيق لعدد من المستخدمين بصفة تجريبية للميزة الجديدة على إعادة مشاركة مقطع فيديو مع متابعيهم بسرعة كبيرة، ووصفت الشركة المالكة للتطبيق تلك الميزة بأنها اختبار مبكر وأنها ليست متاحة لجميع مستخدمي التطبيق خلال هذه الفترة.

ومن جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم تطبيق TikTok، من خلال بيان هام له أن الشركة تقوم بتجرية طريقة جديدة من أجل مشاركة مقاطع الفيديو على التطبيق والاستمتاع بها للعديد من المستخدمين، قائلاً: “نجرب طريقة جديدة للأشخاص لمشاركة مقاطع فيديو TikTok التي يستمتعون بها”، حيث تظهر تلك الميزة على شكل زر أصفر بالجانب لإعادة الإرسال مع ميزات المشاركة الأخرى للتطبيق، والتي سوف تدفع الفيديو إلى الخلاصات الخاصة بالأصدقاء لك عبر خلاصات “For You”.

صورة 1

كما أتاحت الميزة الجديدة لتطبيق تيك توك إضافة تعليق موجز لمقطع الفيديو الذي ترغب في إعادة نشره على الأصدقاء، وذلك حتى يتمكن جميع الأصدقاء من رؤية سبب إعادة النشر لهذا المقطع، ويعتبر زر إعادة النشر على التطبيق هو للمرة الأولى التي يكون فيها ذلك التطبيق المميز يشبه إعادة التغريد، والقدرة على إعادة نشر الفيديو بسرعة كبيرة.

والجدير بالذكر أن التطبيق قد يتعامل بحذر كبير من تلك الميزة لأن جعل إعادة التدوير للمنشورات قد يلوث كثيراً خلاصات “For You” الخاصة بالأصدقاء والمستخدمين، والمعروفة للجميع بأنها مفرطة التخصيص، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل والميزات الجديدة التي يُطلقها التطبيق خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.