تصميم جديد من واتس آب لمستخدمي آيفون

واتس آب سيقوم باختبار تصميم جديد لمستخدمي آيفون، وذلك حسب تقرير صادر من WABetaInfo، وسيكون التصميم مشابه لتصميم واتس اب الذي قام مؤخراً باختباره لأجهزة أندرويد؛ حيث قامت الشركة مؤخراً بإصدار تحديث تجريبي لعدد محدود من المستخدمين طرحت فيه التصميم الجديد، بالإضافة إلى واجهة جديدة تماماً للمكالمات الصوتية الجماعية.

وسيكون في التحديث الجديد أشكال موجات صوتية عند جميع المشاركين في مكالمة جماعية مشابهة لتلك الموجات الموجودة في الملاحظات الصوتية، وعلى الرغم بأن التحديثات الموجودة في التصميم ضئيلة جداً، إلا أنها ستعمل على توفير مظهراً حديثاً.

تحديثات واتساب

يتم حالياً إصدار التحديث 22.5.0.70 لعدد قليل من مستخدمي الإصدار التجريبي، لكن خلال الأسابيع القليلة القادمة سيصل التحديث لعدد أكبر من مستخدمي آيفون، لكن من غير المعروف موعد وصول التحديث إلى كافة المستخدمين.

اقرأ أيضاً: واتس اب سيتيح لمستخدمي أندرويد هذه الميزة قريباً.

مواصفات 2022 Audi S4 الفاخرة صاحبة الأداء العالي والتصميم الفريد.

وقبل عدة أيام كنا قد شاهدنا أن واتساب يعمل أيضاً على توفير ميزة جديدة ألا وهي إمكانية معاينة المستندات بدون فتحها، والذي سيتيح للأشخاص الذين يرسلون العديد من الصور على شكل مستند من أجل الحفاظ على جودتها، أن يعاينوا تلك الصور بدون فتحها، وبالتأكيد هذه الميزة تم نسخها من المنافس الأقوى تليجرام.

واتس آب

ونرجو كذلك أن تقوم شركة ميتا المالكة لواتساب أن تشمل التحديثات المقبلة حل مشكلة عدم ظهور مستندات الصور في وسائط الجهاز عند فتح المعرض، وأيضاً إمكانية الحفاظ على جودة الصور عند إرسالها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.