تصميم أنيق وأداء قوي.. تسريبات جديدة لهاتف Huawei Mate 60 Pro

تعد سلسلة Mate من Huawei من أبرز سلاسل الهواتف الذكية الرائدة في السوق، وتظهر تسريبات جديدة أن هاتف Mate 70 Pro سيحمل تحديثات كبيرة في التصميم والكاميرا، بالإضافة إلى شاشة منحنية من جميع الجوانب، سيحمل الهاتف الجديد تصميمًا مميزًا للكاميرا الرئيسية، التي ستتضمن مستشعرًا جديدًا بدقة 60 ميجابيكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابيكسل، كما سيتم دعم الهاتف بتقنيات جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي.

وفقًا لتسريبات جديدة، فإن هاتفي Huawei Mate 60 Pro و”70 Pro” القادم سيحملان تصميمًا متشابهًا للغاية، باستثناء أن شاشة الهاتف الأخير، التي يبلغ حجمها 6.8 بوصة، ستكون منحنية من جميع الجوانب لتحسين التحكم في الحواف، بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الكاميرا الرئيسية في الهاتف بشكل جديد يشبه أسطوانة الفينيل، مع ثلاث عدسات مثبتة فيها، ويتبقى أن نرى ما إذا كان التصميم الواقعي للكاميرا سيبدو بنفس الجمال الذي يظهر في الصور الترويجية.

تصميم أنيق وأداء قوي..  تسريبات جديدة لهاتف Huawei Mate 60 Pro
تصميم أنيق وأداء قوي.. تسريبات جديدة لهاتف Huawei Mate 60 Pro

تحديثات في كاميرا الهاتف

ويُشاع الآن أن الكاميرا الرئيسية في الهاتف الجديد ستحمل مستشعرًا جديدًا بدقة 60 ميجابيكسل، بدلاً من الدقة القياسية البالغة 50 ميجابيكسل في الطراز القديم، كما يُتوقع أن يأتي الهاتف الجديد مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابيكسل، بدلاً من 12 ميجابيكسل في Mate 60 Pro، وقد يحتفظ الهاتف الجديد بمعيار التكبير البصري بدقة 48 ميجابيكسل الذي كان موجودًا في الطراز السابق.

تحديثات في الذكاء الإصطناعي وموعد إطلاق الهاتف

ومن المعتقد أيضًا أن الكاميرا في الهاتف الجديد ستأتي مع تحسينات جديدة في الذكاء الاصطناعي تسمى “AI-DC”، والتي قد تشرح أيضًا وجود مربعين صغيرين على جانبي الشعار الجديد الموجود في الجزء السفلي من القرص الأسود فوق الفلاش في Mate 60 Pro، ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Mate 70 Pro في وقت لاحق من العام الحالي 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.