تسريب موعد مؤتمر أبل Apple للكشف عن سلسلة iPhone 15 الجديدة

تستعد شركة أبل Apple الأمريكية وعملاق صناعة الهواتف المحمولة على مستوى العالم وأيضا صاحبة العلامة التجارية الأشهر في عالم الهواتف المحمولة آيفون iPhone، لأقامه المؤتمر السنوي للشركة التي تقيمه كل عام في موعد مختلف، التي تكشف فيه الغطاء عن سلسلة من منتجاتها الجديدة والمنتظر طرحها في الأسواق في ذلك وأيضا أبرز ما توصلت آلية أبل Apple في عالم التقنية.
ويأتي المؤتمر هذا العام وَسَط حالة من الترقب الشديد من المتابعين والمحللين للإعلان عن السلسلة المنتظرة من هواتفها الأشهر آيفون iPhone وهي سلسلة iPhone 15 بالإضافة لبعض المنتجات الأخرى مثل الجيل الأحدث من الساعات الذكية للشركة التي تسمى Apple Smart Watch.
ويأتي هذا الكشف عن أحدث المنتجات من شركة أبل Apple الأمريكية في وقت تشتد فيه المنافسة في مجال التقنية وصناعة الهواتف المحمولة والصراع على جذب اهتمامات المستهلكين، مع كبرى شركات الاتصالات العالمية وتسعى كل شركة للهيمنة من طرفها على هذا المجال الذي بات هو المتحكم في الاقتصاد العالمي نظرا لأهمية تكنولوجيا الاتصالات في جميع المجالات.
وقد كشفت تسريبات صحفية عن موعد المؤتمر السنوي الذي تعرض فيه شركة أبل Apple منتجاتها الذي من المحتمل إقامته في 13 من شهر سبتمبر القادم، وهو ما حدث في العام السابق أيضا حيث عقدت شركة أبل Apple مؤتمرها السنوي في 7 من شهر سبتمبر الذي تم الكشف فيه عن سلسلة هواتف iPhone 14.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.