تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف أوبو القادم OPPO A16e الذي سيُطلق في الهند

تستعد شركة Oppo لإطلاق هاتفها الجديد OPPO A16e قريبًا في السوق الهندي، حيث ستقدم الشركة قريبًا نسختها الجديدة من الهواتف منخفضة التكلفة OPPO A16e وقد أوضحت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات هذا الإصدار قبل الإعلان القادم.

وكشفت التسريبات التي جاءت عبر موقع “موكول شارما” عن تصميم ومواصفات هاتف أوبو القادم OPPO A16e والذي سيتم إطلاقه قريبًا بنسختين تضم 3 جيجابايت و4 جيجابايت من ذاكرة عشوائية الوصول RAM، ذاكرة تخزين بسعة 32 أو 64 جيجابايت.

صورة 1

وأكدت التسريبات أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، وبطاقة MicroSD للتخزين الخارجي، وأشارت إلى أن الهاتف يتميز بأبعاد 164 × 75.4 × 7.85 ملم، ووزن 175 جرامًا. وأن الهاتف سيتوفر بثلاثة ألوان وهي: الأسود والفضي والأزرق.

وأوضحت المعلومات المسربة أن شركة Oppo ستدعم هذا الإصدار بشاشة LCD مقاس 6.52 بوصة، وتصميم نتوء على شكل قطرة للكاميرا الأمامية، وتتميز الشاشة بجودة عرض HD Plus، وكثافة عرض تبلغ 269 بكسل لكل بوصة، وسطوع 480 شمعة.

وأشارت التسريبات إلى أن أوبو ستدعم هاتف OPPO A16e بشريحة المعالج Helio P22، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11، ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4230 مللي أمبير.

وفي إطار التسريبات التي تتعرض لها هواتف OPPO والعديد من الهواتف التابعة للعلامات الأخرى٬ ظهرت أيضًا في الأيام القليلة الماضية  تسريبات كشفت مواصفات هاتف OPPO K10 قبل إطلاقه الرسمي في تاريخ 23 مارس القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.