تسريبات حصرية: تفاصيل مثيرة عن ألوان ومزايا هواتف iPhone 15 الجديدة من آبل

شركة آبل تستعد لإطلاق هواتف آيفون 15 وآيفون 15 برو بألوان جديدة متنوعة، وفقًا لتقارير إعلامية. من المقرر أن تضيف الشركة اللون البرتقالي إلى طرازات آيفون 15 وآيفون 15 بلس، وتقدم أيضًا هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس بألوان جديدة هي الأزرق الداكن ولون التيتانيوم الأصلي، وهو لون يمزج بين الرمادي والفضي.

ومن المتوقع أن تأتي طرازات آيفون 15 وآيفون 15 بلس بمجموعة متنوعة من الألوان مثل الأسود والأبيض والأزرق والأصفر. في الوقت نفسه، ستتوفر هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس باللونين الأسود والفضي.

يُشار إلى أن آبل قدمت اللون البرتقالي سابقًا في هاتف آيفون XR منذ 5 أعوام.

من المتوقع أن تضيف آبل لونًا آخر لسلسلة آيفون 15 الرئيسية وهو اللون الأحمر في الربيع المقبل. هذه الخطوة تأتي تقليدًا لشركة آبل لإطلاق لون إضافي بعد مرور 6 أشهر على إطلاق الأجهزة الجديدة.

ومن المعروف أن اللون الذهبي لن يكون متوفرًا في طرازات برو، ويرجح بعض المراقبين أن هذا القرار قد يعود إلى عدم تناسبه مع الإطار الجديد المصنوع من التيتانيوم.

وفي تغيير يعكس حرص آبل على التنسيق، ستقوم الشركة بتعديل تصميم كابلات الشحن المرفقة مع الهواتف، لجعلها تتناسب مع ألوان الأجهزة. إضافة إلى ذلك، سيتم زيادة طول ومتانة هذه الكابلات.

مع مرور الوقت، واعتبارًا من هذه السلسلة، ستتحول آبل إلى استخدام منفذ USB-C لشحن الهواتف، وهذا التغيير سيكون الأول من نوعه في أجهزة آيفون.

من المتوقع أن تكشف آبل النقاب عن سلسلة آيفون 15 الجديدة خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل، مما يثير ترقب الجمهور وعشاق منتجات الشركة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.