تسريبات جديدة تكشف المزيد من تفاصيل هاتف iPhone 14 Pro

كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة حول تصميم الكاميرا في هواتف iPhone 14 Pro القادمة هذا العام.

وجاءت التفاصيل الجديدة لهاتف آيفون 14 برو عبر تقرير تم نشره من طرف المحلل التقني “Ming-Chi Kuo”، الذي أوضح فيه أن آبل ستقدم هواتف iPhone 14 Pro وPro Max القادمة بتصميم بارز لوحدة الكاميرا الخلفية، في حين أن تصميم الهواتف من الجزء الخلفي سيكون مُتوافق بشكل عام مع إصداراتها السابقة.

صورة 1

وأوضح المحلل التقني البارز أيضًا، أن أبعاد الهواتف تختلف في الإصدارات الجديدة التي ستأتي بحجم أكبر، حيث من المُقرر أيضًا أن تشتمل إعدادات الكاميرا في إصدارات آيفون Pro على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، والذي ستستبدله الشركة بمستشعر مميز بدقة 12 ميجابكسل.

وأكدت تسريبات سابقة حول سلسلة iPhone 14، كما أشارت تقارير أخرى إلى خُطط شركة آبل لدعم هواتف iPhone 14 Pro  بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، وأشارت التقارير الجديدة إلى التصميم البارز في وحدة الكاميرا في إصدارات Pro، وهو ما يرجع إلى الحجم الكبير لمستشعر الكاميرا.

ويعود سبب التصميم البارز للكاميرا إلى الحجم الأكبر للمستشعر الجديد الذي يتراوح بين 25 إلى 35%، وترتفع عدسات 7P من 5 إلى 10%، مقارنة بجهاز iPhone 13 Pro.

صورة 2

ومن المتوقع أيضًا أن تدعم الكاميرا الجديدة بدقة 48 ميجابكسل iPhone 14 Pro وPro Max هذه الإصدارات لتتفوق على العديد من إصدارات 2022 من الهواتف الذكية.

الجدير بالذكر أن المستشعر الجديد لآبل يأتي بحجم 1 / 1.3 بوصة، مع حجم بكسل 1.25 ميكرومتر، ومن المتوقع أن يدعم iPhone 14 Pro مع تقنية دمج البكسل للحصول على تفاصيل أكثر دقة في الإضاءة المنخفضة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.