تسريبات تكشف مفاجآت مذهلة بهواتف iPhone 15 المنتظرة وتقنيات ومواصفات غير مسبوقة

جاءت هواتف iPhone 14 التي أطلقتها شركة أبل الأمريكية في سبتمبر الماضي من العام الحالي 2022 مخيبة لآمال البعض، بل إن شركة سامسونج سخرت من هواتف آيفون 14، حيث يوجد هواتف ذكية بالأسواق تحتوي على مواصفات تفوق نظيرتها في أحدث هواتف آيفون، وتعتزم شركة سامسونج إطلاق هاتف جلاكسي إس 23 بمواصفات غير مسبوقة ومنافسة لأحدث هواتف آيفون.

هاتف iPhone 15 Ultra المنتظر

ولكن يبدو أن شركة أبل تحاول إنتاج هاتف جديد كلياً في سبتمبر المقبل 2023، حيث تتجهز أبل لمفاجآت جديدة في هواتف iPhone 15، ومن أبرز تلك المفاجآت استبدال نسخة برو ماكس بنسخة جديدة ستطلق عليها إسم iPhone 15 Ultra، وهي النسخة الأعلى والأغلى في طرازات آيفون 15 المنتظرة.

اقرأ معنا أيضاً:

ووفق بعض التسريبات والتقارير التقنية، فإن هاتف iPhone 15 Ultra سيكون أخف من ناحية الوزن، والهيكل سيكون فولاذي قوي، كما أن الكاميرات سيتم تطويرها لتوثيق فيديوهات عالية الجودة والدقة 8K، وستأتي العدسات بكاميرات عاملة بمبدأ المنظار، وسيتم تطوير الذاكرة الداخلية لتبدأ من 256 جيجا بايت، وحول المعالج فسيكون عالي الآداء وبتقنية 3 نانومتر.

صورة 1

ويذكر أن هاتفي آيفون 14 وآيفون 14 برو ماكس الذي تم طرحه العام الحالي، قد جاء بهيكل تم صنعه من الفولاذ المقاوم للصدأ، والواجهة محمية بالسيراميك والزجاج المضاد للخدوش والصدمات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.