ترقبوا وحش العملاق الكوري Samsung Galaxy S25 امبراطور الأندرويد وقاهر هواتف آيفون 16 بمواصفات وتقنيات مذهلة

يبدو أن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S25 المرتقبة ستكون من أفضل هواتف الأندرويد المتواجدة بالأسواق، وستكون منافس شرس وبقوة لهواتف الشركة الأمريكية أبل آيفون 16، وذلك على غرار سلسلة جلاكسي إس 24 والتي جاءت بميزات حصرية افتقدتها هواتف آيفون 15.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هواتف سامسونج جلاكسي إس 25 في يناير المقبل 2025، وأظهرت بعض التسريبات أن طراز إس 25 وإس 25 بلس وإس 25 ألترا سيأتون بحواف أنحف من السلسلة الماضية، وستأتي شاشة هاتف جلاكسي إس 25 ألترا بشاشة مشابهة لشاشة هاتف آيفون 16 برو ماكس، وسيبلغ قطرها 6.0 بوصة.

صورة 1

اقرأ أيضاً معنا:

وستكون شاشة طراز ألترا أنحف من نفس الطراز في السلسلة الماضية بنسبة 0.2 ملم، وستأتي هواتف سامسونج المرتقبة Samsung Galaxy S25 بمعالجات من طرازات مختلفة، حيث سيأتي الطراز العادي بمعالج “أكسيونز”، أما طراز ألترا فسيأتي بمعالج من كوالكم الأمريكية أو سنابدراجون 8 جيل رابع.

صورة 2

وأشارت بعض التسريبات إلى جميع طرازات Samsung Galaxy S25 ستأتي بمعالجات من الشركة الأمريكية كوالكوم، كما ستأتي أحدث هواتف سامسونج المرتقبة بميزات الذكاء الإصطناعي والترجمة الفورية كما في السلسلة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.