تحذير خطير ومهم من شركة آبل بشأن إختراق الأجهزة!

تطلب شركة آبل من جميع مستخدميها تحديث أنظمة التشغيل iOS وmacOS، وذلك لحماية أجهزتهم من البرامج الضارة.

أصدرت شركة آبل تحديثًا جديدًا لتعزيز استجابات الأمان السريع على أنظمة التشغيل iOS 16.4.1 وmacOS 13.3.1.

أشارت آبل إلى أن التحديث الجديد لم يضف أي ميزات جديدة مثيرة للاهتمام للمستخدمين، وإنما يركز بدلاً من ذلك على تحسينات أمنية حيوية في إطار تحديثات البرامج.

أضافت الشركة: قد تشمل هذه التحديثات تحسينات على متصفح الويب Safari، أو مجموعة WebKit framework، أو مكتبات النظام الأساسية الأخرى التي تعد حيوية للحفاظ على أمان الجهاز.

أكدت الشركة أيضًا أنه يمكن استخدام هذه التحديثات للتخفيف من بعض مشاكل الأمان بسرعة أكبر، وذلك لضمان حماية أجهزة المستخدمين وسلامتها.

خطة شركة آبل

كشف أحد المسربين في وقت سابق عن أن شركة آبل تخطط لإجراء تغيير كبير في مساعدها الشخصي “سيري”، حيث سيتمكن مستخدمو “سيري” قريبًا من تنشيط المساعد الشخصي ببساطة عن طريق القول “سيري” بدلاً من “Hey Siri” (يا سيري).

وسيتماشى هذا التغيير مع مساعد الصوت الشخصي “أليكسا” من منافسة آبل، حيث يتم تنشيطها عن طريق القول ببساطة “أليكسا” دون الحاجة إلى استخدام التحية “مرحبا” أولاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.