تحديث ويندوز 11 23H2: أفضل ثلاث ميزات مرتقبة للعام 2023

يتوقع أن يأتي تحديث ويندوز 11 لعام 2023، المُعرف أيضًا بـ”Windows 11 23H2″، محملًا بالعديد من المزايا الرائعة والمحسَّنة، حيث قامت Microsoft بإصدار هذه الميزات لاختبارها في قناة التجربة Beta Channel.

1.ويندوز كوبايلت (Windows Copilot):

هذا المساعد الذكي يهدف إلى تغيير تفاعل المستخدمين مع أجهزة الحاسوب، يمكن الوصول إليه بسهولة ويقدم دعمًا في العديد من المهام مثل الإجابة على الاستفسارات ومساعدة في التخطيط للسفر، ورغم أنه يُعد تحسينًا واعدًا، إلا أنه لا يزال هناك بعض القضايا التي يجب حلها، مثل الأداء البطيء والفهم العرضي لنية المستخدمين.

2.مستكشف الملفات الحديث (File Explorer):

توفير واجهة حديثة لمستكشف الملفات يهدف إلى تسهيل التنقل في الأجهزة وجعله أكثر بساطة، تضمنت هذه الميزة تحسينات في عرض الملفات الموصى بها وتحسينات في إدارة التخزين السحابي مع OneDrive.

3.تقرير الطاقة المتعمق:

هذه الميزة تُقدم معلومات فورية حول استهلاك الطاقة على جهازك، بما في ذلك كيفية استخدام البطارية من قبل كل تطبيق، وهذا يمكن المستخدمين من تحسين أداء أجهزتهم وتوفير الطاقة بشكل أفضل.

باختصار، تُعَد تلك الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم وتوفير أداء أفضل لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز 11.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. Abdulrahman يقول

    متى يصدر تحديث الويندوز ؟ في أي شهر ؟

    1. آية الخضر يقول

      من المتوقع إصداره الشهر المقبل ان شاء الله

  2. محمد سالم يقول

    انا كمان من مواليد 1991😀


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.