تحديث جديد في واتساب بشأن رسائل الوسائط ومستلميها

كما نعرف جميعًا أن تحديثات واتساب لا تنتهي بل أن القائمين على التطبيق يسعون بشكل مستمر إلى إضافة الجديد كل يوم سواء كان الأمر مُتعلق بخاصية جديدة كليًا أو تعديلات مُدخلة على خواص متواجدة بالفعل، وهذا يجعل كل مُستخدمي التطبيق مرتبطون به وبشكل كبير حتى هؤلاء الذين تركوا التطبيق لفترة في أزمة السياسات الجديدة الخاصة به، عرفوا جيدًا الفرق الكبير بينه وبين غيره حتى فيما يتعلق بالخصوصية والأمان الذي يوفرهما لجميع المستخدمين.

تحديث واتساب الجديد

بالفعل أطلق القائمون على التطبيق هذا التحديث الجديد وإن كان لم يتم تعميمه لجميع المستخدمين، ولكن البعض بالفعل خاصة هؤلاء الذين يمتلكون آخر نسخة مُحدثة من whatsapp لاحظوا ذلك التحديث والمُرتبط بشكل مباشر برسائل الوسائط، والتي نستخدمها بشكل مٌستمر سواء مع أصدقائنا أو أقاربنا أو زملائنا في العمل.

تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

التحديث الجديد في واتساب يُتيح لنا تعديل قائمة الأشخاص المُستلمين لأي رسالة وسائط سوف نقوم بإرسالها لهم، ففي السابق كنا نُحدد الرسالة ثم الأشخاص ويتم الإرسال ولكن الآن يُمكنك العودة مرة أخرى للقائمة المُحددة لاستلام الرسائل وتعديلها سواء بحذف جهة اتصال أو إضافة أخرى.

التسميات التوضيحية

أيضًا يتم العمل في الوقت الحالي على بعض التعديلات المهمة في التسميات التوضيحية حتى للقطات الشاشة التي يُمكنكم أخذها من داخل محادثة داخل whatsapp سواء كانت فردية أو جماعية، ولكن حتى الآن لا يوجد موعد محدد لطرح تلك الميزة الخاصة بالتسميات التوضيحية.

صورة 1

ميزة واتساب الجديد والمُتعلقة بتعديل مستلمي رسائل الوسائط أعلن عنها، بالفعل موقع wabetainfo المُهتم بتحديثات التطبيق سواء التي يتم العمل على تطويرها أو تلك التي تم اعتمادها بالفعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.