“تحديث جديد”.. إنستقرام سيعرض عدد المشاهدات لجميع أنواع المحتوى

تسعى إنستقرام دائماً إلى تحسين تجربة المستخدمين والمبدعين على منصتها، من أجل التسهيل على كلًا من المستخدم وصانع المحتوى وخاصة في متابعة أداء المحتوى الخاص به، وقد أعلن تطبيق إنستقرام عن خطوة جديدة وفقاً لما نشره الحساب الرسمي للمبدعين على إنستقرام، حيث أنه خلال الأيام القادمة سيصبح عدد المشاهدات المقياس الرئيسي لجميع أنواع المحتوى على المنصة، وتأتي هذه الخطوة كخطوة جديدة لتبسيط تحليل أداء المحتوى.

وأفاد رئيس إنستقرام آدم موسيري، أن هذا التغيير سيشمل كلًا من مقاطع الريلز والقصص والصور وغيرها من أشكال المحتوى، وأضاف أن الهدف من هذه الخطوة هو تبسيط عملية فهم أداء المحتوى، حيث أنه يمكن للفرد مشاهدة نفس المحتوى عدة مرات، وقام بتقديم نصيحة لصناع المحتوى بمراقبة مؤشر نسبة الإرسال إلى الوصول، مشيراً إلى أنه يعتبر من بين أهم المقاييس بجانب المشاهدات لفهم أداء المحتوى، ولمشاهدة فيديو رئيس إنستقرام آدم موسيري وهو يتحدث عن التحديث الجديد يمكنك الضغط هنا.

"تحديث جديد".. إنستقرام سيعرض عدد المشاهدات لجميع أنواع المحتوى
“تحديث جديد”.. إنستقرام سيعرض عدد المشاهدات لجميع أنواع المحتوى

نص منشور رئيس إنستقرام آدم موسيري على منصته انستجرام

 We’re making an update within insights to make “Views” the primary metric for Reels, Stories, photos and carousels. Historically we’ve shown different metrics for Reels vs other posts, but we want to evolve this so it’s easier to understand how your content is doing regardless of the format. We’ll roll this out over the next few weeks.

سنقوم بإجراء تحديث في قسم التحليلات ليصبح “عدد المشاهدات” المقياس الرئيسي لمقاطع الريلز، والقصص، والصور، والكاروسيلات، في الماضي كنا نعرض مقاييس مختلفة لمقاطع الريلز مقارنةً بالمنشورات الأخرى، لكننا نريد تحسين ذلك لجعل فهم أداء المحتوى أسهل بغض النظر عن تنسيقه، سنبدأ في تنفيذ هذا التغيير على مدار الأسابيع القليلة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.