تحديث تليجرام الجديد يتيح 3 ميزات ثورية تظهر لأول مرة

تحديث جديد من تليجرام يستقبل به العام الجديد يوفر من خلاله العديد من الميزات الرائعة، وفقًا لما أوضحه التطبيق الشهير للتراسل الفوري وتبادل الصور والفديوهات عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصُغرى تويتر، خاصةً فيما يتعلق بالتفاعلات والثيمات التي سيتم توفيرها والملصقات المدهشة، كما يتضمن أيضًا لأول مرة ترجمة الرسائل فور الضغط المطول عليها، كذلك رموز الاستجابة السريعة الملونة، وإخفاء النص وغيره.

وبعدما استطاع تليجرام طيلة الفترة الماضية من توفير مجموعة كبيرة من الرموز المتحركة والتأثيرات التفاعلية للرموز لإعطاء المستخدمين طرقًا متعددة للتعبير عن أنفسهم في المحادثات، تم توفير مجموعة أخرى جديدة من تلك الرموز التفاعلية الرائعة، تُمكنهم من التواصل مع الآخرين والتفاعل معهم بدون إرسال نصوص مكتوبة، وذلك من خلال الضغط مرتين على الرسالة لإرسال رمز التفاعل السريع أو الضغط مرة واحدة مطولة.

مفاجآت وميزات تليجرام الجديدة المنتظرة في العام الجديد
مفاجآت وميزات تليجرام الجديدة المنتظرة في العام الجديد

كيفية تغيير رموز التفاعل

كما أتاح التطبيق لعشرات الملايين المستخدمين من إمكانية تغيير رمز التفاعل الافتراضي إلى رمز آخر، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • فتح التطبيق عبر جوالك.
  • ثم تسجيل الدخول إلى خيار الإعدادات.
  • ثم اختيار الملصقات والرموز.
تحديث تليجرام الجديد يتيح 3 ميزات ثورية تظهر لأول مرة

ترجمة الرسائل ورمز الاستجابة

ومن الميزات الجديدة التي سيوفرها telegram، إمكانية تحديد أي جزء من النص أثناء الكتابة، ثم اختيار التنسيق الجديد، لإخفاء الجزء المحدد من الرسالة داخل المحادثة، مع إتاحة خيار الترجمة، خاصةً وأن التطبيق يحظى بشعبية واسعة في جميع الدول، وقد يتواجد للحديث بعض الأشخاص من جنسيات مختلفة، من أجل الحديث في المجموعات العامة ومشاركة محتواهم بأي لغة يتحدثونها، ويمكن الآن ترجمة أي رسالة إلى اللغة العربية أو أي لغة أخرى من الإعدادات، ثم الدخول إلى خيار اللغات والضغط على الترجمة.

يهمك أيضًا:
كيفية إخفاء رسائلك في تيليجرام دون حذفها
تطبيق تيليجرام ينافس واتساب بميزات جديدة
جدولة الرسائل ومميزات مدهشة تجذب الملايين

كما تم توفير رموز الاستجابة السريعة المعروفة بـ QR لأي حساب يملك اسم مستخدم، للعمل على تسهيل نشر محتوى القنوات والمجموعات المفضلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. nasser qouli يقول

    أن شاءالله يكون من نصيبي

  2. حديدو يقول

    الساام عليكم لقد توصلت بالجاءزة ولم انوصل برقم الشيك


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.