تحديثات iOS 18 و iPadOS 18 و macOS Sequoia: إضافة ألبوم “Recovered” جديد للصور والفيديوهات المفقودة

بالتحديثات الرئيسية المقبلة لأنظمة iOS و iPadOS و macOS، سيتم إضافة ألبوم جديد في تطبيق الصور يُدعى “Recovered”. هذا الألبوم سيساعدك في استعادة الصور ومقاطع الفيديو التي قد تكون مفقودة أو تعرضت للتلف على جهازك، حسب تقرير من موقع 9to5Mac.

عند التحديث إلى iOS 18 و iPadOS 18 و macOS Sequoia، سيقوم جهازك بفحص الصور أو مقاطع الفيديو المحتملة التي يمكن أن تظهر في ألبوم Recovered، كما أشار تقرير 9to5Mac، إذا كانت هناك أي صور أو مقاطع فيديو تحتاج إلى الاسترداد، فسيظهر ألبوم Recovered في قسم الأدوات المساعدة في التطبيق.

تجدر الإشارة إلى أن ألبوم Recovered منفصل عن ألبوم Recently Deleted، حيث تظل الصور التي تحذفها متاحة لمدة 30 يومًا قبل أن تُحذف نهائيًا.

تأتي إضافة ألبوم Recovered بعد إصلاح Apple لخلل في iOS 17.5 تسبب في ظهور بعض الصور في مكتبة الصور التي اعتقد المستخدمون أنهم حذفوها، وأوضحت الشركة أن المشكلة كانت “نادرة” ويمكن أن تحدث مع “الصور التي تعرضت لفساد في قاعدة البيانات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Essambbo يقول

    اشحن لي 200000 ساعطيق تقييم جيد جدا


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.