تحديثات واتساب.. ميزة صورتين داخل بعض لمكالمات الفيديو كول على هواتف الآيفون

صرحت شركة ميتا العالمية والمالكة لتطبيق واتساب، عن بعض من التحديثات للنسخة المحملة على هواتف الآيفون، والتي تتيح ميزة صورة داخل صورة بمكالمة الفيديو، بجانب العديد من المزايا الأخرى الرائعة، وسوف نعرض لكم في السطور التالية اهم ما جاء في الميزة الحديثة.

ميزة واتساب الجديدة.. صورة داخل صورة

يذكر أن تلك الميزة كانت متوفرة لكافة المستخدمين للنسخة التجريبية من التطبيق في شهر ديسمبر الماضي، أما الآن فالميزة متاحة لكافة مستخدمي هواتف الآيفون، كما أن الاصدار الرسمي من تطبيق واتساب متاح على متجر ابل.

ميزة واتساب الجديدة بهواتف الايفون
ميزة واتساب الجديدة بهواتف الايفون

يوفر التحديث الجديد من تطبيق واتساب، العودة إلى الشاشة الرئيسية بالهاتف، وذلك أثناء إجراء مكالمات الفيديو مع الأصدقاء، كما يمكن للمستخدم تصغير شاشة الفيديو ووضعها أعلى الشاشة، تلك الميزة التي انتشرت كثيرا في بعض من التطبيقات، مثل التي موجودة بتطبيق FaceTime.

اجدد تحديثات تطبيق واتساب بهواتف الايفون

كما جاء بالتحديث الاخير لتطبيق WhatsApp، بميزة إضافة التعليقات عند إرسال المستندات المختلفة، كما يمكن إضافة عناوين وشرح طويل لوصف المجموعات، تلك المميزات حلت العديد من المشاكل للمستخدمين.

كما يتضمن التحديث القدرة على تحديد جهات اتصال محددة، والتي يمكنها رؤية حالاتك، بدلا من رؤيتها من قبل جميع جهات الاتصال.

ميزة واتساب الجديدة بهواتف الايفون
ميزة واتساب الجديدة بهواتف الايفون

ويذكر أن شركة ميتا قد أعلنت قبل عدة أيام، عن إطلاق بعض ميزات لحالة الواتساب، ومن ضمنها القدرة على إضافة حالة مسجلة صوتيا، لتسمح للمستخدم تسجيل رسالته الصوتية لمدة تصل إلى ٣٠ ثانية، ثم مشاركتها مع اصدقائه بالحالة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.