تحديثات جديدة في تطبيق واتساب على نظام ويندوز: تمكن المستخدمين من تغيير لغة الواجهة

يختبر مطورو تطبيق الرسائل الفورية واتساب حاليًا بعض الخيارات الجديدة في نسخة التطبيق على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز، وذلك بهدف تمكين المستخدمين من تغيير لغة واجهة التطبيق، كما يسعى التطبيق إلى تصفية المحادثات بطريقة جديدة.

تم الإعلان عن الخيارات الجديدة في أحدث النسخ التجريبية لتطبيق واتساب على نظام ويندوز، والتي صدرت عبر قناة Beta الرسمية عبر متجر مايكروسوفت، ووفقًا لما رصد موقع WABetaInfo، فإن التطبيق يتيح الآن للمستخدمين تغيير لغة واجهة التطبيق بشكل مستقل عن لغة نظام ويندوز.

صورة 1

الميزة الجديدة

ويستخدم تطبيق واتساب بعد تثبيته لغة النظام الافتراضية، ولكن الخيار الجديد يتيح للمستخدم تغيير لغة واجهة التطبيق بحسب رغبته، فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدم تغيير واجهة تطبيق واتساب إلى اللغة العربية، حتى إذا كانت الأخيرة غير مدعومة في واجهة النظام.

صورة 2

ويضم التطبيق أيضًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تصفية المحادثات، بهدف عرض تلك التي تحتوي على مسودات أو رسائل محفوظة لم يتم إرسالها بعد، لمساعدة المستخدمين على استئناف محادثاتهم التي لم تكتمل.

يتوفر هذا الخيار في النسخة التجريبية Beta الأخيرة من التطبيق، وسوف يتوفر للمستخدمين لاحقًا بعد انتهاء المرحلة التجريبية التي يجري فيها اختبار التغييرات الجديدة في التطبيق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.