بعد واتساب.. عطل مفاجئ يضرب موقع فيسبوك منذ قليل.. تفاصيل

أبلغ عدد من مستخدمي تطبيق فيسبوك في عدد البلدان عن حدوث عطل مفاجئ على شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، حيث يُعاني العديد من المستخدمين من عدم قدرتهم على مشاركة المنشورات على الموقع خلال الساعات القليلة الماضية، وتم تداول تلك الأخبار على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عطل يضرب فيسبوك

من جانبه سجل موقع ” Down Dentector”، عدد من الشكاوي التي تقدم بها عدد من الأشخاص أبلغوا عن وجود مشكلة في حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، حيث أصاب العطل عدد من الحسابات بشكل مفاجئ.

صورة 1

ووفقاً للرسم البياني التي قدمه موقع الويب Downdetector أبلغ أكثر من 110 مستخدماً بأنهم يواجهون بأنهم يواجهون مشكلات في استخدام موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث تعذر وصولهم إلى التطبيق عبر الهواتف الخلوية المختلفة وكذلك نسخة الويب.

وتبعاً للبيانات التي رصدها الموقع المتخصص في رصد انقطاعات المواقع الإلكترونية، أن حوالي 40% من مستخدمي الموقع المتأثرين بالعطل، قد واجهوا مشكلات في استخدام التطبيق على الهواتف الذكية، بينما 39% الآخرون يواجهون مشكلات في موقع الويب الخاص بهم، بينما اشتكي نحو 20% من أنهم غير قادرين على تسجيل الدخول في حساباتهم.

يهمك أيضاً
كيفية منع تتبع موقعك على سناب شات بخطوات بسيطة
واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن تثبيت مزيد من المحادثات أعلى النافذة
سامسونج تكشف عن شاشة هاتف Galaxy S23 Ultra الرائعة

صورة 2

عطل يضرب واتساب

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب قد تعرض خلال الساعات القليلة الماضية إلى انقطاع مفاجئ في الخدمة، والذي استمر لمدة 12 دقيقة تقريباً، حيث أبلغ العديد من مستخدمي التطبيق في مصر وبعض دول العالم على عدم قدرتهم على إرسال أو استقبال الرسائل عبر التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.