بعد أقل من أسبوع من الإعلان عن طرحه.. ابرز عيوب iPhone SE 3

من خلال مؤتمرها الذي عقدته منذ عدة أيام أعلنت آبل Apple عن هاتفها الجديد iPhone SE 3، والذي يعتبر الجيل الثالث من هاتفها ذو التكلفة المنخفضة، والذي تم طرح الجيل الأول منه عام 2016، الهاتف الذي يضم تحسينات عديدة تم أضافتها على النسخة الثانية من طراز SE 2، والتي تأتي في مقدمتها دعم العمل بشبكات الجيل الخامس 5G، واجه عدة انتقادات قد تدفعك للتفكير كثيراً قبل شراءه.

بالرغم من تزويد نسخة iPhone SE الجديدة بمعالج آبل الأحدث من نوعية A15 Bionic، وسعره المنخفض الذي يبدأ من 429 دولار، أي ما يعادل 6000 جنيه تقريبا، إلا أن العيوب التالية تعد هي الأبرز في هذه النسخة.

الشاشة صغيرة الحجم

حجم الشاشة في الهواتف الذكية يعد من أهم مميزاتها، وذلك نظرا لتعدد استخداماته، سواء في مطالعة الرسائل والنصوص المكتوبة، أو مشاهدة مقاطع الفيديو، وشاشة iPhone SE 3 التي أصدرتها آبل بقياس 4.7 بوصة، أقل كثيرا من أن تمنحك المتعة التي تتوقعها.

صورة 1

حجم الهاتف خلال ممارستك لألعابك المفضلة، يؤثر على تحكمك في اللعب من خلال توجيه أصابعك بشكل مريح، وكذلك وضع الأصابع على الشاشة الصغيرة أثناء اللعب، يعيق مجال الرؤية بشكل كامل، ويفقدك الكثير من المتعة.

صورة 2

عمر البطارية قد لا يكون كافي

نظرا لان الهيكل الداخلي للهاتف يأتي بمساحة بوصة واحدة، ونسبة مساحة البطارية لا تتعدي 50% من مساحة الجهاز، فهذا يعني أن عمر البطارية ووقت عملها لن يدوم طويلا، وقد لا تُكمل معك اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ايمان يقول

    فين مسلسل ميرلين ؟
    الساعة ٥ دلوقتي وجايبين بدالها مسلسل هيركيوليز..هل دة خطأ فني ولا مسلسل ميرلين خلص على كدة ؟؟؟


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.