بسعر رخيص.. شاومي تعيد إطلاق هاتفها الاقتصادي ريدمي A2+ بمساحة تخزين إضافية وبطارية قوية

أطلقت شركة ريدمي في شهر مايو الماضي هاتف Redmi A2+ مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت، والآن كشفت عن نسخة مطورة من الهاتف نفسه، بمساحة تخزين إضافية، تبلغ 128 جيجابايت، وتم إطلاقها اليوم الأربعاء في الهند.

مواصفات هاتف Redmi A2

يحتوي هاتف ريدمي A2+ من شاومي الذكي على شاشة HD + مقاس 6.52 بوصة ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G36، ويأتي بماسح ضوئي لبصمات الأصابع، والعديد من المواصفات الأخرى التي أبرزها:

هاتف Redmi A2+
هاتف Redmi A2+ متعدد الألوان.
المصدر: 91mobiles
المعالج يعمل هاتف Redmi A2 بمعالج ميدياتك هيليو جي36، وياتي مع نظام التشغيل أندرويد 13 (إصدار Go).
الشاشة يحتوي موبايل ريدمي Redmi A2 على شاشة 6.52 بوصة بدقة HD+.
الذاكرة يأتي الهاتف بخيارين من مساحة التخزين، الأولى بسعة 4 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي مع 64 جيجابايت للمساحة التخزينية، والخيار الآخر يأتي بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت + 128 جيجابايت للمساحة التخزينية، ويمكن توسيع مساحة التخزين الداخلية حتى 1 تيرابايت.
البطارية يصاحب جوال Redmi A2 بطارية بقوى 5000 مللي أمبير، مع تقنية الشحن بقوة 10 واط.
الكاميرا أما الكاميرا فتأتي الخلفية الرئيسية 8 ميجابكسل، بجانب كاميرا آخرى من نوع كيو في جي ايه، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 5 ميجابكسل.
هاتف Redmi A2+
هاتف Redmi A2+
هاتف Redmi A2+
هاتف Redmi A2+

سعر هاتف ريدمي Redmi A2

أطلقت الشركة هاتف Redmi A2 بنسخة التخزين 4 جيجابايت + 128 جيجابايت، في الهند بسعر 8499 روبية هندية، أي ما يعادل نحو 102 دولار أمريكي، وأما بالنسبة للنسخة الأقل التي تم إطلاقها مسبقًا، والتي تأتي بـ 4 جيجابايت رام + 64 جيجابايت مساحة تخزينية، فقد انخفض سعرها ليصبح الآن متاحًا على أمازون مقابل 7999 روبية، أي ما يقدر بنحو 96 دولار أمريكي.

هاتف Redmi A2+
هاتف Redmi A2+
هاتف Redmi A2+ بألوان المتعددة
هاتف Redmi A2+ بألوان المتعددة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.