بَدْء توافر سلسلة iPhone 13 باللون الأخضر الآن للشراء في السُّعُودية تعرف إلى الأسعار

بعد الإعلان عن الإصدار الجديد من سلسلة هواتف iPhone 13 التي تتميز باللون الأخضر في مطلع العام بَدْء طرحها في الأسواق العالمية بالتناوب حتى بَدْء طرحها في الأسواق الخليجية والسعودية هذه الأيام، ولا تختلف سلسلة iPhone 13 الجديدة بكل إصداراتها عن إصدار العام الماضي إلا في اللون فقط الذي تعتبره شركة iPhone مميز وهو بدرجتين مختلفتين من اللون الأخضر، وهما اللون (الأخضر الألبي) يتم تحقيق تلك اللمسة النهائية الفاخرة الجديدة (Alpine Green أو الأخضر ألآلبي) لجهاز (13 Pro و 13 Pro Max) بواسطة طبقات متعددة من السيراميك المعدني بمقياس نانو ميتر على سطحه.

أما بالنسبة للإصدارين iPhone 13، iPhone 13 Mini فسيتم توفيره باللون الأخضر العادي ولم تكن هذه الألوان قد تم طرحها العام الماضي مع بداية طرح الهاتف عالميا أو في السوق المحلي ولا حتى على الموقع الرسمي للشركة ولم يتم إدراجها في مواصفات الهاتف الرسمية التي تصدرها أبل مع الإعلان عن كل جهاز.

Alpine Green IPhone

  • يبدأ سعر آيفون 13 ميني باللون الأخضر Green من 3299 ريال سعودي، وذلك للإصدار بسعة تخزينية 128 جيجابايت.
  • فيما يبدأ سعر آيفون 13 باللون الأخضر من 3799 ريال سعودي، وذلك للإصدار بسعة تخزينية 128 جيجابايت.
  • أما عن آيفون 13 برو باللون الأخضر Alpine Green يبدأ سعر الهاتف من 4699 ريال سعودي، وذلك للإصدار بسعة تخزينية 128 جيجابايت.
  • وعن آيفون 13 برو ماكس باللون الأخضر Alpine Green فإن الهاتف يبدأ سعره من 5199 ريال سعودي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. امين محمدهاشم الوجيه من اليمن مديرية الحشاء محافظة الظالع يقول

    المشاركات وقد حصلت علي الاسم بمسابقة الشيك ولكن كذب وهذه التجربه الثانيه بنشوف الصدق او بعد الا ولا كذب ونصب بس علي الله


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.