اليوم تبدأ آبل في طرح هاتفها الجديد “iPhone SE 3” وهذا السعر المتوقع له

تطرح اليوم الثلاثاء 8 مارس، شركة آبل Apple العالمية هاتفها الجديد المنتظر “iPhone SE 3″، الهاتف الأرخص على الإطلاق في سلسة إصدارات iPhone، بدأ إصدار الجيل الأول من هذا الهاتف عام 2016، ثم بعد أربع سنوات كشف Apple النقاب عن الجيل الثاني في عام 2020، وأخيرا الإصدارة الثالثة ستصدر اليوم.

بدأ طرح “iPhone SE 3” من اليوم

بالرغم من الإعلان عن طرح الهاتف اليوم الثلاثاء 8 مارس، إلا أنه من المتوقع أن يكون متاح للطلب المسبق بدأ من يوم الجمعة القادمة 11 مارس، ويبدأ توافر الهاتف في الأسواق والمتاجر بدأ من الجمعة 18 مارس، حسب توقعات.

وعن “iPhone SE 3″، قال بن وود، المحلل الشهير في CCS Insight، أنه يعتبر امتياز جديد لشركة آبل، حيث أنه يمثل بداية لمن يرغبون في اقتناء هاتف iphone لأول مرة بتكلفة مقبولة.

مواصفات هاتف iPhone SE 3 الجديد موعد إصداره 2022
هاتف iPhone SE 3 الجديد

سعر “iPhone SE 3” المتوقع

وعن السعر المزمع طرح “iPhone SE 3” به، تشير التكهنات أن الهاتف سوف يكون متاح بسعر يقترب من 299  دولا أمريكي، أي ما يعادل 5 آلاف جنيه مصري، بينما سيؤدي طرح النسخة الجديدة من “iPhone SE 3” إلى انخفاض سعر النسخة السابقة له ليصل سعرها إلى 199 دولار.

جدير بالذكر أن مؤتمر إعلان آبل عن هاتفها الجديد، سوف يبدأ اليوم في العاشرة صباحا بتوقيت ولاية كاليفورنيا، مقر شركة Apple العالمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. خالد يقول

    لا طلع ٣٩٩ دولار سعره

  2. غير معروف يقول

    سلام أنا بدي اتواصل معكم ليكي اعمل قناتي على يوتوب


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.