ظهور صور مسربة تكشف عن تصميم هاتف Moto G 5G

ظهرت صور مسربة كشفت تصميم هاتف Moto G 5G، وبدأت شركة موتورولا العمل على إصدار هذا الهاتف  المتوسط المدى من سلسلة Moto G، والتي سيتم إطلاقها هذا العام مع ميزة الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

وأظهرت التسريبات الحديثة فيديو ثلاثي الأبعاد 3D يظهر جيدًا تصميم هاتف Moto G 5G لعام 2022، حيث من المُقرر أن يتم إصدار هذا الهاتف بعد الإصدار السابق، الذي تميز بواسطة معالج Snapdragon 750G.

وأكدت التسريبات أن هاتف Moto G 5G لعام 2022، الذي تم رصده برمز “Austin”، أنه سيأتي بتصميم ثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية، كما يتميز الهاتف بإطار أكثر سمكًا أسفل الشاشة.

كما ظهر الهاتف في التسريبات بموديل رقم “XT2213”، ويتميز بأبعاد 165.4 × 75.8 × 9.3 ملم، ويضم شاشة بحجم 6.6 بوصة.

صورة 1

وأوضحت التسريبات أن الهاتف يتميز بإعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، ويأتي الميكروفون في الجزء العلوي من الهاتف، بينما يضم الجانب الأيمن زر التحكم في مستوى الصوت، وزر الطاقة الرئيسي مع بصمة مدمجة لتقنية الاستشعار.

ويتميز الجزء السفلي بمنفذ USB C للشحن، ومكبر صوت شبكي، وفتحة SIM على الجانب الأيسر من إطار الهاتف، لذلك نتطلع إلى الإعلان الرسمي للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار.

كما كشفت أيضًا تسريبات سابقة عن هاتف موتورولا Moto G22، وأعلنت الشركة رسميًا أنها أطلقته في الأسواق الأوروبية بنفس المواصفات المسربة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.