الكشف عن ميزات جديدة في بحث واتساب

نُلاحظ دائمًا أن مطوري واتساب حريصون على العمل بشكل مستمر على إضافة خواص جديدة له وتطوير المتواجد به، وهذا ما يجعلنا كل يوم تقريبًا نسمع عن ميزات يتم تطويرها وأخرى تم طرحها لمُستخدمي النسخة التجريبية بيتا، والمُتابع لموقع wabetainfo المُختص بأخبار وتسريبات whatsapp يُلاحظ بالفعل ذلك، هذا بالطبع نتيجة المنافسة من بعض التطبيقات الأخرى التي تتحين الفرصة لاقتناص الصدارة من الواتس، إلا أن جميع مُستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقاتها يعرفون أنه من الصعب فعلاً أن يفقد whatsapp مكانته بهذه السهولة.

ميزة البحث الجديدة في واتساب

أظهرت الصورة التي نشرها موقع wabetainfo والتي تم إلتقاطها من النسخة التجريبية بيتا لأحد المستخدمين أن هناك صندوق للبحث داخل التطبيق يُمكنك من خلاله البحث عن الصور أو مقاطع الفيديو، وكذلك الروابط والمقاطع الصوتية هذا إلى جانب المستندات وهذا ليس بجديد فهذه الميزة متواجدة مُنذ فترة في التطبيق.

صورة 1

ولكن الجديد الآن في بحث واتساب هو إضافة بعض العناصر الجديدة أو بمعنى أدق المعايير التي يُمكن من خلالها تصفية عملية البحث لسهولة الوصول لما يقوم الشخص بالبحث عنه، وهذه التغييرات تنطبق على الأندرويد وكذلك نظام الـ ios يقول البعض أنها سوف تُخصص في بداية طرحها لمستخدمي تطبيق الأعمال.

إضافات البحث الجديدة

معايير التصفية التي تم إضافتها للبحث هي ثلاثة حيث يُمكنك تحديد ما إذا كان ما كنت تبحث عنه وارد إليك من جهات إتصالك أو ليس منها، كذلك إذا كان بحثك في رسالة تم قراءتها أم لم تطلع عليها ويستطيع الآن مُستخدمي النسخة التجريبية التمتع بهذه الخصائص الجديدة وفي إنتظار تعميمها للجميع.

تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

بالطبع ما زال مُستخدمي واتساب في انتظار المزيد من الخواص والميزات التي من المُزمع إنطلاقها بشكل رسمي في هذا العام، حيث تم طرحها مُنذ عدة أسابيع للاختبار على النسخة التجريبية ويتم العمل الآن على إعدادها بشكل نهائي، ومما لا شك فيه أن القائمين على التطوير في هذا التطبيق يراقبون احتياجات المستخدمين ويعملون على تلبيتها وتنفيذها حتى يقطعون الطريق على المنافسين سواء ممن يحملون اسم التطبيق أو الذين يقومون بتطوير تطبيقات أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. قلم حر يقول

    شكرا لك

  2. انور صبره يقول

    معلم خبير بالتربية والتعليم المصرية شاكرا لخدمتكم الجليلة

    1. محمود المصري يقول

      نشكرك على هذا الشعور الطيب

  3. انور يقول

    تمام

  4. غير معروف يقول

    المتمرد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.