الأرق والأخف والأقوى.. Honor Magic V3 ثورة في عالم الهواتف القابلة للطي

ستقوم شركة Honor بإطلاق هاتفها Honor Magic V3 القابل للطي المنتظر بشدة في أوروبا، وذلك خلال معرض IFA في سبتمبر المقبل، ويأتي ذلك بعد نجاح هاتف Honor Magic V2 الذي حقق مبيعات جيدة في الصين، وتستعد الشركة للتوسع في الأسواق العالمية، حيث من المتوقع أن يكون هاتف Magic V3 هو الأبرز ضمن الأجهزة التي ستكشف عنها Honor خلال الحدث.

مميزات هاتف Magic V3 المقدم من Honor

يتميز الهاتف الجديد بتصميم أنيق للغاية، حيث يبلغ سمكه 9.2 مم ووزنه 226 جرام فقط، مما يجعله أحد أخف وأرق الهواتف القابلة للطي في السوق، وعلى الرغم من رقة التصميم، إلا أن الهاتف يأتي مزودًا بمواصفات قوية، بما في ذلك معالج Snapdragon 8 Gen 3 القوي، وبطارية كبيرة بسعة 5150 مللي أمبير، وكاميرات متعددة العدسات، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابيكسل وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 40 ميجابيكسل.

الأرق والأخف والأقوى.. Honor Magic V3 ثورة في عالم الهواتف القابلة للطي
الأرق والأخف والأقوى.. Honor Magic V3 ثورة في عالم الهواتف القابلة للطي

سعر هاتف Magic V3

ومن المتوقع أن يكون سعر الهاتف مرتفعًا، حيث أن الجيل السابق Magic V2 تم إطلاقه بسعر 2000 يورو، ولكن الميزات الرائعة التي يقدمها الهاتف الجديد قد تجذب المستخدمين الراغبين في الحصول على أفضل تجربة ممكنة للهواتف القابلة للطي، وبالإضافة إلى الهاتف القابل للطي، ستكشف Honor أيضًا عن جهازي MagicPad 2 12.3 وMagicBook Art 14 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.