الآن اعرف من قام بحظرك على واتس آب بكل سهولة وبـ5 طرق مختلفة

ننشر لمتابعي موقع نجوم مصرية كيفية معرفة من قام بحظرك على واتس آب، وذلك نظراً لأن التطبيق لا يقوم بإعلام الشخص المحظور بأن أحد جهات الإتصال قام بحظره، كما أن مسألة الحظر في تطبيق الواتساب وغيره تعد ميزة وليس عيباً، حيث أن الحظر يحمي المستخدم من المضايقات والرسائل المزعجة.

وخلال هذه السطور نعرض لمتابعينا الطرق الخمسة التي يعرف بها المستخدم أن أحد الأشخاص قام بحظره.

الطريقة الأولى

من أوضح العلامات التي تدل دلالة واضحة على معرفة من حظرك بتطبيق واتساب هي عدم قدرة المستخدم على رؤية last seen “آخر ظهور” للشخص الذي قام بحظرك، فبمجرد قيام المستخدم بفتح المحادثة مع أحد الأشخاص يتيح واتس اب معرفة آخر نشاط لهذا الشخص، وعدم معرفة آخر ظهور يدل على الحظر.

صورة 1

الطريقة الثانية

يقوم واتس آب دائماً بإظهار علامتين زرقاء عند استلام أو قراءة الرسالة، وفي حالة إذا ما كنت تشك أن شخصاً ما قام بحظرك فقم بإرسال رسالة له، فإذا ظهر أمام الرسالة علامة واحدة باللون الرمادي، فهذا يدل على قيام هذا الشخص بحظرك.

الطريقة الثالثة

من الطرق التي تعرف بها قيام أحد الأشخاص بحظرك هي عدم رؤية آخر تحديث لملفه الشخصي.

الطريقة الرابعة

قم بالإتصال بالشخص الذي تشك أنه قام بحظرك، فإذا لم تتمكن من إجراء مكالمة صوتية معه عبر الواتساب فهذا يدل على قيامه بحظرك.

صورة 2

الطريقة الخامسة

في حالة شك المستخدم بقيام أحد جهات الإتصال بحظره، فعليه القيام بإنشاء مجموعة وإضافة بعض جهات الإتصال مع إضافة الشخص المشكوك في القيام بحظرك، وإذا لم تتمكن من إضافته للمجموعة وتلقيت رسالة تقول بأنه ليس لديك إذن، فهذه دلالة واضحة على القيام بحظرك.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.