استكشاف ميزة إنشاء الملصقات بتقنية الذكاء الاصطناعي في واتساب: تفاصيل جديدة تكشف عن إضافة مثيرة لتجربة المراسلة

أعلن موقع WABetaInfo في يوم الاثنين أن تطبيق التراسل الشهير واتساب يختبر ميزة جديدة مبتكرة، تسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقات باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي.

ووفقًا للموقع المتخصص في تتبع التحديثات التجريبية لواتساب، فإن هذه الميزة تأتي بعد إطلاق خاصية إضافة حسابات متعددة على نفس الجهاز، ويتمثل التركيز الحالي للإصدار التجريبي الجديد (2.23.17.14) من التطبيق في تحسين تجربة المراسلة.

أوضح الموقع: “بتحديد، بفضل أحدث إصدار لواتساب بيتا، اكتشفنا أن مجموعة قليلة من المستخدمين في النسخ التجريبية قد تحصل على إمكانية إنشاء ملصقات باستخدام الذكاء الاصطناعي ومشاركتها ابتداءً من اليوم!”.

وأظهر الموقع صورة توضيحية تظهر زرًا جديدًا باسم “إنشاء” على لوحة المفاتيح في قسم الملصقات، وعندما يختار المستخدم هذا الخيار، يُطلب منه إدخال وصف يستخدم لإنشاء الملصق.

صورة 1
إنشاء الملصقات بتقنية الذكاء الاصطناعي في واتساب -المصدر: wabetainfo.com

تقدم واتساب مجموعة من الملصقات الذكية التي تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي، والتي يتم توليدها باستخدام الوصف الذي أُدخل مسبقًا، ويتيح للمستخدمين مشاركة هذه الملصقات في المحادثات.

وتتيح تقنية آمنة مقدمة من شركة ميتا (Meta) إنشاء هذه الملصقات باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتمكن المستخدمين من التحكم فيها، وإذا اعتبر المستخدم أن هناك ملصقًا غير مناسب أو ضار، فيمكنهم الإبلاغ عنه لميتا.

من الممكن أن تقدم هذه الميزة تحسينات ملحوظة لتجربة المستخدم، فبإمكان المستخدمين من خلال إضافة وصف خاص، إنشاء ملصقات مُخصصة تعكس اهتماماتهم وتفضيلاتهم ومحادثاتهم، يمكن أن يسهم هذا التخصيص في جعل تجربة المراسلة أكثر إثارة وجاذبية.

وبالإضافة إلى ذلك، لن يكون هناك حاجة لمهارات تصميم معقدة أو استخدام أدوات خارجية، فببساطة، يمكن للمستخدمين إدخال وصف لبدء إنشاء ملصقات ذكية ترتبط بالنصوص التي يقومون بكتابتها. هذا يجعل عملية إنشاء الملصقات أمرًا سهلاً وممتعًا بالنسبة للجميع.

ووفقًا لما ذكره موقع WABetaInfo، فإن هذه الميزة حاليًا متاحة لعدد محدود جدًا من المستخدمين الذين يشتركون في النسخ التجريبية لتطبيق واتساب بيتا على نظام Android، ومن المقرر أن تصبح الميزة متاحة للمزيد من المستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

لذا، من خلال هذه الميزة الجديدة، سيكون بإمكان مستخدمي واتساب إضافة الجمال والإبداع إلى محادثاتهم من خلال إنشاء ملصقات فريدة تعبر عن شخصيتهم واهتماماتهم بطريقة سهلة وممتعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.