استراتيجيات التسويق الرقمي في عصر التحول الرقمي: دليل شامل للنجاح

تم افتتاح مزرعة هوائية متحركة ومبتكرة في جامعة أبو ظبي، بالتعاون مع شركة “ميدبار” الكورية الجنوبية المتخصصة في تكنولوجيا الزراعة الذكية، وبدعم من الشركة القابضة لسعادة راشد بن خلفان المطوع الظاهري، تم تنفيذ هذه المبادرة ضمن استراتيجية الابتكار “جامعة أبو ظبي تبتكر”، التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الابتكار والتفكير الإبداعي وتقديم حلول مستدامة تدعم التنمية الزراعية المستدامة.

تعتبر هذه المزرعة الجديدة نتيجة تعاون استراتيجي بين جامعة أبو ظبي وشركة “ميدبار” والشركة القابضة لسعادة راشد بن خلفان المطوع الظاهري، وهدف هذا التعاون إلى تقديم إطار شامل لتقديم أفضل الحلول في مجال الزراعة والبحث والتطوير العلمي للقطاعات المختلفة بالسوق الإماراتية، بدءًا من الزراعة وصولاً إلى إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والرعاية الصحية وتحلية المياه.

تهدف جامعة أبو ظبي من خلال هذه المزرعة إلى تعزيز ثقافة الابتكار والتفكير الإبداعي بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من خلال تزويدهم بأفضل الحلول المستدامة والشاملة لمواجهة التحديات المتنوعة، ستوفر هذه المزرعة الفرصة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس للمساهمة في مبادرات التنمية الاجتماعية من خلال تقديم تجارب عملية وتعزيز التعاون بين التخصصات المختلفة وتعزيز الابتكار.

تعتمد هذه المبادرة على تقنيات مبتكرة مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، إلى جانب أكثر من 15 حلاً تقنياً متقدماً لخلق بيئة حيوية تعزز استدامة القطاع الزراعي وتساهم في تحقيق الأمان الغذائي، تعكس هذه المبادرة الجهود المستمرة للابتكار والتفوق في جامعة أبو ظبي من أجل توفير بيئة تعليمية تشجع على التفكير الإبداعي وتمكين الطلاب من تطوير الأفكار الإبداعية التي تساهم في بناء مستقبل أكثر استدامة وازدهارًا للأجيال القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.