طريقة استخدام ماسنجر بدون حساب فيسبوك أو امتلاك حسابين

في ظل الانتشار الكبير والواسع لمواقع التواصل الاجتماعي والتراسل الفوري، أصبح الكثير من الأشخاص يمتلكون أكثر من حساب على هاتفهم، ويريدون بشكل دائم ومتسمر التنقل فيما بينهما والتبديل بكل سهولة، لاسيما في ماسنجر وفيس بوك، ومن الممكن استخدام ماسنجر بدون حساب فيسبوك، بالرغم من أن الحساب الأصلي كان مرتبط بإنشائه بربطه بالفيس، من خلال تثبيته وتسجيل اسم مستخدم جديد والربط برقم موبايلك، وإنشاء رمز سري.

ويُمكنك استخدام ماسنجر دون الحاجة لإنشاء حساب في الفيسبوك من خلال الخطوات التالية:

  • البحث عن تطبيق ماسنجر الأصلي في جوجل بلاي أو آبل ستور.
  • ثم الضغط على علامة التثبيت.
  • ثم تحميله على هاتفك الجوال.
  • فتح التطبيق سيظهر أمامك خِيار تسجيل الدخول بالإيميل أو عبر الفيس وخيار ثالث.
  • عليك اختيار الخِيار الثالث المتعلق بإنشاء حساب جديد.

صورة 1

بعد الضغط على خِيار إنشاء حساب Messenger جديد، عليك بتسجيل جميع البيانات المطلوبة، قم بإدخال رقم هاتفك الذي ستتلقى عليه رمز التأكيد عبر رسالة نصية قصيرة، قم بتأكيد تلك الرسالة في الخانة المخصصة لها، ثم البَدْء في إدخال اسمك حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك في التطبيق، ومن ثم تجهيز التطبيق الجديد وبدء استخدامه بعد تفعيله على هاتفك.

صورة 2
طريقة استخدام ماسنجر بدون حساب فيسبوك أو امتلاك حسابين

استكمال باقي خطوات التفعيل

يجب عليك أيضًا من الأخذ في الاعتبار من إضافة صورة لنفسك حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من التعرف عليك، كما يُمكنك الموافقة على شروط التطبيق بالوصول للأذونات الخاصة بك، ومن ثم إضافة جهات الاتصال الخاصة بك إلى ماسنجر، من خلال بالوصول إلى دفتر العناوين الخاص بك وإضافتها تلقائيًا، كما يُمكنك التبديل بين حسابين ماسنجر في عبر التطبيق ذاته، إحداهما مرتبط بتطبيق فيس بوك على هاتفك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.