إنستجرام تُضيف قسمًا جديدًا للعثور على المحتوى الرائج في Reels وتحديثات مُهمة لدعم المبدعين

أعلنت شركة Meta، عن إضافة قسم جديد مُخصص للصوتيات الرائجة والوسوم التعريفية على خدمة “ريلز” التي يوفرها تطبيق إنستجرام، وتحديثات هامة لدعم المبدعين على المنصة، وذلك في ظل المخاوف المتزايدة حول حماية بيانات المستخدمين على تطبيقات مشابهة مثل Tiktok الذي تعرض للحظر في بعد الدول.

وتم توفير هذا القسم الجديد للوصول إلى المحتوى الرائج في Reels من خلال لوحة التحكم الخاصة بالمستخدم على التطبيق، الذي يمكن الدخول إليه للبحث والعثور على الصوتيات الرائجة والوسوم، بهدف تحسين المحتوى على التطبيق.

إنستجرام تُضيف قسمًا جديدًا للعثور على المحتوى الرائج في Reels وتحديثات مُهمة لدعم المبدعين

ومن خلال التحديث الأخير، سيتمكن المستخدمون من الاطلاع على الأغاني الرائجة في Reels، التي يمكنهم أيضا إستخدامها في محتواهم الخاص أو حفظها لاستخدامها في وقت لاحق.

تحديثات مُهمة لدعم المبدعين على Reels 

قامت منصة إنستجرام بإضافة ميزة جديدة أخرى، تسمح للمبدعين بمعرفة المعجبين المرسلين للهدايا في Reels، وذلك عند النقر على الرمز الجديد الذي يظهر على شكل (قلب)، وسيتلقى المرسلون إشعارًا بأن المبدع قد شاهد واستلم الهدية.

يساعد التحديث الجديد لدعم المبدعين بشكل خاص في تحرير المحتوى على ريلز في تطبيق إنستجرام، حيث يتم جمع مقاطع الفيديو والصوت والملصقات والنصوص تحت شاشة تحرير موحدة.

إنستجرام تُضيف قسمًا جديدًا للعثور على المحتوى الرائج في Reels وتحديثات مُهمة لدعم المبدعين

وقالت الشركة إن هذا التغيير، سيساعد المبدعين مزامنة توقيت أجزاء من الفيديو على “ريلز” بأكثر دقة، كما تخطط الشركة لإضافة أدوات إضافية أخرى جديدة مصممة لجعل التحرير على Reels أسهل وأبسط للمبدعين.

تحليلات Reels الجديدة لفهم أداء المحتوى

سيحصل المبدعون من خلال هذا التحديث على امكانية الوصول إلى تحليلات Reels الجديدة، لفهم كيفية أداء محتواهم بشكل جيد، الذي يعتمد على إضافة مقاييس جديدة لإجمالي وقت المشاهدة” ومتوسط ​​وقت المشاهدة” مع تفاصيل أكثر حول هذه المقاييس، بالإضافة إلى حصولهم على نصائح ومعلومات مفيدة حول كيفية نمو محتوى Reels الخاص بهم، حيث سيتلقون إشعارًا عندما يبدأ شخص ما بمتابعهم مباشرة عن طريق ريلز.

إنستجرام تُضيف قسمًا جديدًا للعثور على المحتوى الرائج في Reels وتحديثات مُهمة لدعم المبدعين

توسيع وصول ميزة الربح “Gifts” للمزيد من الدول

ستقوم إنستجرام بتوسيع وصول ميزة الربح “Gifts” إلى المبدعين في للمزيد من الدول خلال الأسابيع القادمة، وستكون الميزة متاحة في كل من: كندا وأستراليا والمملكة المتحدة وفرنسا والمكسيك ونيوزيلندا، وتسمح هذه الميزة للمعجبين بتقديم دعم مالي مباشر للمبدعين المفضلين لديهم على شكل هدايا إفتراضية، يتم شراؤها في تطبيق إنستجرام بالعملة الافتراضية “ستارز”.

إنستجرام تُضيف قسمًا جديدًا للعثور على المحتوى الرائج في Reels وتحديثات مُهمة لدعم المبدعينوتأتي هذه التحديثات الجديدة في وقت مناسب، حيث أن Meta قد تستغل الأزمة الحالية المُتعلقة بالمخاوف المتزايدة حول تطبيق تيك توك في عدد من الدول من بينها: الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة التي فرضت قيودًا على Tiktok، وسينعكس ذلك إيجابيًا على إنستجرام لجلب المزيد من المستخدمين إلى خدمتها المنافسة Reels.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.