أوبو “OPPO” ستُطلق سلسلة Oppo F21 Pro في تاريخ 12 أبريل 2022

جاء إعلان من شركة Oppo الهندية، يُشير إلى أن الشركة ستعرض سلسلة F21 Pro في الهند بتاريخ 12 أبريل 2022.

وأوضحت مذكرة صحفية أرسلتها شركة Oppo أن F21 Pro 4G و5G سيأتيان باللون البرتقالي الغروب ومزيج قوس قزح ولكن سيكون هناك ظل أسود كوني مشترك في كلا الهاتفين.

صورة 1

وقالت شركة Oppo إن إصدار Rainbow Spectrum من متغير 5G سيستخدم نسيجًا من ثلاث طبقات وعملية تصنيع طلاء من طبقتين لتحقيق مظهر قوس قزح الرائع، بينما يتميز إصدار Sunset Orange 4G بتصميم من الألياف الزجاجية على ظهره.

ولم توضح Oppo أيًا من مواصفات هذين الجهازين حتى الآن، لكن صور هاتف F21 Pro 4G الذي شاركته الشركة كشفت أن نظام الكاميرا الثلاثية للهاتف الذكي في الخلف سيكون بعنوان وحدة 64 ميجابكسل وإشعارات جديدة.

صورة 2

وتُشير هذه الصور إلى أن هاتف F21 Pro 4G قد يكون علامة تجارية جديدة لـ Reno7 4G التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

وإذا كان هذا صحيحًا، فإن هذا الهاتف سيأتي بشريحة  بمعالج Snapdragon 680 SoC وشاشة FullHD + AMOLED مقاس 6.43 بوصة و90 هرتز، وقارئ بصمات الأصابع، كما يحتوي الهاتف على بطارية 4500 مللي أمبير مع شحن 33 وات.

وستكون هناك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا أساسية ثلاثية، بما في ذلك 64 ميجابكسل في الخلف، مرتبطة بمجهر 2 ميجابكسل ووحدات عمق 2 ميجابسكل.

كما تسعى شركة OPPO أيضًا، إلى إصدار المزيد من الهواتف المدعمة بأحدث التقنيات، وذلك في إطار منافستها الشرسة لكبرى الشركات المصنعة الهواتف الذكية على مستوى الأسواق العالمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.