أهم ٧ مميزات خرافية جديدة تدخل واتساب في 2022

أعلن تطبيق واتساب عن بدء العمل بالعديد من المميزات في عام 2022 للأندرويد وios منها ميزة عمل التطبيق بدون إنترنت، حيث يعمل التطبيق على توفير ميزة مستخدم فريدة من نوعها لمنافسة التطبيقات الأخرى والتفوق عليها.

ووفقًا لموقع wabetainfo التقني فإن واتساب أضاف العديد من المميزات، ومازال هناك مميزات أخرى سيتم إضافتها، وأكد الموقع أن تطبيق واتساب أطلق بالفعل المميزات في الإصدار التجريبي، وإليك أهم ٧ مميزات جديدة تدخل الواتساب.

  • ميزة واتساب بدون إنترنت

أعلنت شركة واتساب مؤخرًا عن ميزة طال انتظارها كثيرًا، وهي ميزة تسجيل الدخول إلى واتساب بدون الحاجة إلى اتصال الهاتف الأساسي بالإنترنت، حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى واتساب ويب بدون إنترنت متصل بالهاتف الرئيسي.

  • ميزة حذف الرسائل لمسؤولي المجموعات

أضاف تطبيق واتساب ميزة جديدة مهمة لمسؤولي المجموعات، حيث يمكن الآن لمسؤولي المجموعات حذف الرسائل الغير مرغوب فيها دون الرجوع إلى صاحب الرسالة، وسيتمكن مسؤول المجموعة فقط من حذف الرسائل الغير مرغوب فيها للمجموعات التي يديرها فقط.

  • التفاعل مع الرسائل

أعلن تطبيق واتساب عن إنشاء ميزة مشابهة لفيسبوك، حيث يمكنك التفاعل مع الرسائل بالإيموجي مثل تفاعل أحببته بالقلب وأعجني إلى آخره من التفاعلات المتواجدة في واتساب، حيث يمكنك التفاعل عن طريق الضغط ضغطة مطولة ثم النقر على التفاعل.

  • تقييد حالة المستخدم

يمكنك في التحديث الجديد لواتساب تقييد الحالات، حيث يمكنك تحديد المستخدمين الذين يمكنهم رؤية الحالة الخاصة بك، ولن يتمكن حينها كل المستخدمين من رؤية الحالة الخاصة بك.

  • استخدام الوسائط والحالة معًا

يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو والصور معًا، على عكس الوضع الحالي والذي يطلب منك مشاركة مقاطع الفيديو والصور وإنشاء حالة كل على حدة.

  • الرموز التعبيرية المتحركة

يمكنك إضافة الرموز التعبيرية المتحركة لمستخدمي الأندرويد وios، حيث تقتصر على القلب الأحمر فقط.

  • ميزة التحكم في الرسائل الصوتية

يمكنك من خلال تطبيق واتساب التحكم في الرسائل الصوتية عن طريق استئنافها أو معاينتها قبل الإرسال، وهو الذي يجعل نسبة الخطأ في الرسالة الصوتية محدودة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد عادل يقول

    محمد عادل


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.