أكثر الألعاب إثارة وتشويق للهواتف العاملة بنظام أندرويد “رابط تحميل من متجر google play”

هناك الكثير من الألعاب المتاحة للتحميل في متجر جوجل بلاي googel play، والمخصصة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، حتى بات من الصعب اكتشاف ألعاب مثيرة وقوية، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم عدداً منها، لنوفر عليكم الوقت ونقدم لكم محتوى يرضي شغفكم.

1- تنزيل لعبة سباق السيارات Real Racing 3:

تعتبر هذه اللعبة إحدى أفضل الألعاب المتاحة في  متجر جوجل، حصدت أكثر من 100،000،000 عملية تثبيت، أخر تحديث لها كان خلال الشهر الحالي حيث تحتوي على الكثير من مضامير السباق التي تحاكي الواقع، ويوجد سيارات مرسيدس وفورد ولامبرغيني وفيراري،  تحتوي على الكثير من الخيارات والعديد من السباقات التي يمكنك أن تدخلها بالإشتراك مع العديد من اللاعبين داخل المنصة، الجرافيك رائع متميز.

معلومات إضافية:

الإصدار الحالي 9.6.1
المتطلبات نظام أندرويد 41 وأحدث منه
التنزيل 100،000،000
تقديم فنون إلكترونية

لتحميل اللعبة من متجر google play بشكل مباشر يرجى الضغط هنا

 

2- لعبة الإثارة والتشويق  Into the Dead 2:

تدور الأحداث حول مجموعات من الزومبي التي  تؤذي الناس، تبدأ اللعبة  بالاستيقاظ من غيبوبة لتجد أن نهاية العالم تقترب، ويقع على عاتقك إنقاذ العائلة بالإعتماد على خرائط والعديد من الأسلحة التي سوف تساعدك على النجاح في مهمتك.

صورة 1

يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي عبر الضغط  هنا

 

3-  لعبة Call of Duty: Mobile:

تم تصنيف هذه اللعبة على أنها من أفضل الألعاب الإستراتيجية، والتي انتشرت انتشار مهولاً وذلك بسبب تصميمها الرائع، يمكنك أن تلعب ضمن فريق جماعي أو بمفردك وطبعا يوجد خرائط مساعدة، والأمر الجيد في اللعبة أن مبرمجي اللعبة حافظوا على الحروف التقليدية الموجودة في إصدارات سابقة من اللعبة.

لتحميل اللعبة من الرابط التالي هنا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.