أقوى جهاز لوحي من سامسونج.. مواصفات وسعر تابلت Galaxy Tab S9 Ultra

تستعد شركة سامسونج من أجل إطلاق سلسلة جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9، والتي تحتوي على جالكسي تاب اس 9 الترا، كما تعتبر السلسلة الجديدة هي المجموعة التالية من شركة أندرويد اللوحية الرائدة من شركة سامسونج الكورية والعملاقة في مجال التكنولوجيا.

وقد حصل جهاز Galaxy Tab S9 Ultra على شهادة FCC، مما يؤكد اقتراب موعد إطلاق الجهاز اللوحي، والذي من المتوقع أن يكون خلال النصف الثاني من عام 2023.

صورة 1

  • يأتي الجهاز بشاشة بمقاس 14.5 بوصة وبدقة 2560 × 1600 بكسل.
  • يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية مزدوجة الكاميرا الأساسية تأتي بعدسة عريضة بدقة 13 ميجا بكسل، وعدسة فائقة السرعة بدقة 6 ميجا بكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل.
  • تبلغ أبعاد الجهاز 12.85 × 8.21 × 0.22 ملم وسماكة 5 ملم.
  • يحتوي التابلت على ماسح ضوئي لبصمات الإصبع أسفل الشاشة، ومقياس تسارع وجيروسكوب، ويحتوي على منفذ USB من نوع C 3.2 وموصل مغناطيسي.
  • يتميز الجهاز بتقييم IP67 لمقاومة الغبار والماء، وحصل S Pen على شهادة FCC في شهر أبريل الماضي.

قد يهمك:

صورة 2 صورة 3

لم تعلن شركة سامسونج عن السعر الرسمي للجهاز حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يكون سعر الجهاز مرتفعًا نظرا لإمكانات ومواصفات الجهاز اللوحي، ومن المتوقع أن تكون الأسعار مشابهة لجهاز Galaxy Tab S8 Ultra والذي أعلن عنه بسعر 1049،99 دولارًا أمريكيًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.