أفضل هواتف آيفون في عام 2024.. أي آيفون يجب أن تشتري؟

قد يكون آيفون 15 برو ماكس أفضل آيفون يمكنك شراؤه في الوقت الحالي، ولكن هذا قد يتغير قريبًا، فقد حددت آبل موعدًا لإطلاق منتجاتها الخريفية، ومن المتوقع أن يتم إطلاق طرازات آيفون 16 الجديدة في حدث “Glowtime” المقرر في 9 سبتمبر، ومن المتوقع أن تختفي بعض الطرازات المدرجة أدناه، بينما ستحصل طرازات أخرى على تخفيض في السعر.

توقعات آيفون 16

إذا كان بإمكانك الانتظار حتى 9 سبتمبر لشراء هاتف جديد من آبل، فمن المؤكد أن الأمر يستحق ذلك، من المتوقع أن تتميز طرازات آيفون 16 القادمة بمعالج A18 الجديد الذي يوفر ليس فقط أداءً محسّنًا، بل يدعم أيضًا ميزات Apple Intelligence المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، ومن المتوقع أيضًا أن يتميز آيفون 16 برو بعدسة تليفوتوغرافية محسّنة، بينما تشير الشائعات إلى أن كلا من آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس سيحصلان على كاميرا فائقة العرض أكثر قوة، وسيكون لدى طرازات Pro هذه شاشات أكبر أيضًا.

أفضل هواتف آيفون في عام 2024.. أي آيفون يجب أن تشتري؟
أفضل هواتف آيفون في عام 2024.. أي آيفون يجب أن تشتري؟

التخفيضات على طرازات آيفون الحالية

حتى إذا لم تختار أحد الطرازات الجديدة، فستدفع مبلغًا أقل لطرازات آيفون الحالية التي تواصل آبل بيعها، ويمكنك الاطلاع على الطرازات التي من المحتمل أن تظل متاحة بعد حدث 9 سبتمبر والتكلفة المتوقعة لها.

بغض النظر عن وقت شرائك للهاتف، يمكننا مساعدتك في العثور على هاتف مناسب لك، وإليك ترتيب أفضل هواتف آيفون المتاحة حاليًا قبل إطلاق آيفون 16:

  • آيفون 15: يقدم تجربة ممتازة بسعر أقل من برو ماكس.
  • آيفون 15 بلس: مثالي لمن يفضلون شاشة كبيرة وبطارية تدوم طويلاً.
  • آيفون 15 برو: يجمع بين الأداء القوي والميزات المتقدمة بسعر معقول.
  • آيفون 14 بلس: خيار جيد لمن يبحثون عن شاشة كبيرة بسعر مخفض.
  • آيفون 14: يقدم قيمة جيدة مقابل السعر.
  • آيفون SE (2022): أرخص آيفون، ولكنه قوي وأداءه ممتاز.
  • آيفون 13: خيار جيد إذا كنت تبحث عن هاتف مستعمل بسعر منخفض.
أفضل هواتف آيفون في عام 2024.. أي آيفون يجب أن تشتري؟
أفضل هواتف آيفون في عام 2024.. أي آيفون يجب أن تشتري؟

ما الذي يجب أن تبحث عنه عند شراء آيفون؟

  1. الحجم: هل تفضل شاشة كبيرة أم صغيرة؟.
  2. الميزانية: حدد المبلغ الذي ترغب في إنفاقه.
  3. الميزات: هل تحتاج إلى كاميرا عالية الجودة أو بطارية تدوم طويلاً؟

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.