بعد تحديث ios 15.4 مشكلة مزعجة تضرب هواتف الآيفون| وآبل تكشف السبب

بالرغم من الميزات الرائعة والقوية التي أتاحها تحديث ios 15.4 التي أطلقته شركة آبل مؤخرًا لملايين المستخدمين حول العالم، إلا أن أزمة أو مشكلة طارئة تعرضت لها الكثير من نُسخ الآيفون المختلفة، دفعت الكثير من المستخدمين للشكوى من سرعة نفاذ بطارية هواتفهم، لاسيما بعد تحميلهم التحديث الجديد، وهو ما دفع الشركة الأمريكية للتعليق والكشف عن مدى علاقة التحديث بالمشكلة الأخيرة.

أزمة نفاذ بطارية الآيفون

وكشفت تقارير عالمية أن تحديث آي أو إس 15.4 الذي تم إطلاقه مؤخرًا لهواتف الآيفون تسبّب في مشكلة مزعجة لعدد كبير من المستخدمين تتعلق بالنفاذ السريع لبطارية العديد من نُسخ الهواتف الشهيرة مثل آيفون 13 برو و13 برو ماكس التي لا تستطيع البطارية لاستكمال إلا نصف اليوم فقط، في الوقت الذي تفقد فيه هواتف آيفون 11 أكثر من 80% من شحن البطارية في ساعتين فقط.

بعد تحديث ios 15.4 مشكلة البطارية تضرب هواتف الآيفون| وآبل تكشف السبب
بعد تحديث ios 15.4 مشكلة البطارية تضرب هواتف الآيفون| وآبل تكشف السبب

وتتسبّب استنزاف البطارية بصورة كبيرة جدًا لعدد من مستخدمي هواتف آيفون في إنزعاج الكثير من المستخدمين، لاسيما وأنها جاءت تزامنًا مع إطلاق التحديث الجديد، بالرغم من الكثير من المزايا التي حملها معه مثل تضمينه لأكثر من 39 إصلاحًا لثغرات أمنية سابقة، إلا أن الشركة الأمريكية آبل دافعت عن هذا التحديث وقامت بتبرئته من أنه يكون سبب في تلك الأزمة.

صورة 1

وأشارت apple، إلى إن المشكلة تلك بعيدة كل البعد عن كونها مشكلة عالمية، وإنها قد تكون ناجمة لحدوث بعض المشكلات المؤقتة في البطاريات، ووعدت ملايين المستخدمين المتضررين بإصلاحها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.