أخيراً وبعد طول انتظار| واتساب يطلق تحديث جديد لأول مرة يتعلق بالحالة

قام تطبيق المراسلات الفورية واتساب بالإستجابة لبعض مطالب المستخدمين التي طال انتظارها، حيث أعلن التطبيق الأول عالمياً من ناحية أعداد المستخدمين، عن إطلاقه لتحديث جديد يتعلق بالحالة، وبعد إقرار هذا التحديث بشكل رسمي سيصبح بإمكان المستخدمين إنشاء حالة صوتية لمدة لا تزيد عن دقيقة.

تحديث واتساب الجديد الخاص بالحالة الصوتية

وفي السابق كان الواتساب قد أتاح للمستخدمين عبر تحديثات الحالة مشاركة مقطع فيديو تصل مدته لدقيقة واحدة، أما الآن فيمكن استخدام الملاحظات الصوتية في تحديثات الحالة على غرار مقاطع الفيديو.

اقرأ معنا:

كما كان واتساب في السابق أيضاً، يتيح ميزة مشاركة حالة صوتية على الصفحة الخاصة بالمستخدم، ولكن بشرط أن لا تزيد عن 30 ثانية، وقام التطبيق الآن بمضاعفة المدة لتصل إلى 60 ثانية، مقارنةً بما كانت عليه في الماضي.

 

وللإستمتاع بهذه الميزة على أنظمة الأندرويد وآي أو إس، يجب الحصول على أحدث إصدار من الواتساب، وذلك لإنشاء حالة صوتية لمدة دقيقة والإستماع إليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.