أخيراً واتساب يفعلها ويضيف 3 ميزات ثورية جديدة والميزة الثالثة هي الأكثر إثارة

أعلن واتساب عن وجود 3 ميزات جديدة هي قيد الإختبار الآن، سيتم إضافتها قريباً للمستخدمين، وكان متوقعاً أن يقدم تطبيق المراسلات الفورية الأكثر شعبية حول العالم WhatsApp العديد من الميزات الهامة لينافس بها التطبيقات الأخرى، وخاصة بعد الغرامات المالية الضخمة التي فرضت عليه في بعض الدول الأوروبية نتيجة بيانات المستخدمين وأمور تتعلق بالخصوصية.

صورة 1

ووفق بعض المواقع التقنية، فإن هذه الميزات التي يعتزم واتس أب إطلاقها قريباً ما زالت قيد الإختبار الآن، ولم يتم إعلان الموعد المحدد لإضافتها، ولكن من المرجح أن يتم إطلاقها للمستخدمين خلال العام الجاري، وجاءت الميزات الثلاثة وفق ما يلي:

صورة 2

الميزة الأولى التي يعتزم واتساب إطلاقها قريباً هي ميزة إخفاء آخر ظهور، حيث يمكنك استبعاد بعض الأشخاص من رؤية اتصالك بالإنترنت.

أما الميزة الثانية فهي ميزة الملصقات المخصصة والتي تتيح للمستخدم إنشاء بعض الملصقات الخاصة، وتحويل الصور لملصقات، وإرسالها للأصدقاء كملصق وليس كصورة.

اقرأ أيضاً:

أما الميزة الثالثة فهي الميزة الأكثر إثارة، حيث سيقوم WhatsApp بضغط مقاطع الفيديو والصور، وذلك لتوفير مساحة كافية للمستخدمين وسرعة الإرسال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.